محمد حفظى يقيم حفلة خاصة على شرف «شيخ جاكسون» فى الجونة

محمد حفظى محمد حفظى
 
محمد زكريا

أقام المنتج محمد حفظى حفلة خاصة فى الساعات المتأخرة من مساء أمس السبت، لفيلمه الجديد "شيخ جاكسون" احتفالاً بعرضه فى فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى، وذلك بحضور فريق عمله وأيضاً عدد من النجوم المتواجدين فى الجونة واستمرت الحفلة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وحضر الحفل المخرج أحمد الفيشاوى وأحمد مالك وياسمين رئيس وأمينة خليل والمخرج عمرو سلامة ودرة وعمر السعيد وبسمة وبشرى وعدد آخر من النجوم، حيث أن هذه الحفلات يعتاد صناع الأفلام المشاركين فى المهرجانات المختلفة على إقامتها للاحتفال بعرض أفلامهم.

وأنهى الفنان أحمد الفيشاوى حالة الغضب الكبير منه بعد تلفظه بلفظ خارج خلال حفل افتتاح المهرجان، حيث أصدر بياناً صحفياً أشاد بيه بالمجهود الكبير المقام فى مهرجان الجونة واعتذر عن اللفظ الخارج وأنه لم يقصد مضايقة احد، وتقبل الجمهور اعتذاره من خلال صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك.

"شيخ جاكسون" إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوى، وتتعاون فى إنتاج الفيلم شركاتThe Producers وفيلم كلينك وiProductions.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر