اليوم.. العرض الثانى لـ«الشيخ جاكسون» بمهرجان الجونة ويعقبه مؤتمر صحفى

أحمد الفيشاوى أحمد الفيشاوى
 
محمد زكريا

يعرض اليوم الأحد فيلم "الشيخ جاكسون" للمرة الثانية ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى الساعة الـ6.30 بقاعة أودى ماكس، على أن يعقب العرض إقامة المؤتمر الصحفى للفيلم بحضور صناعه، بعد تم إلغاء عقده أمس السبت بدون أسباب واضحة من إدارة المهرجان.

وافتتح "الشيخ جاكسون" مهرجان الجونة السينمائى خلال حفل الافتتاح الذى أقيم يوم الجمعة الماضية بحضور نجوم الفن المصريين العرب، وينافس الفيلم فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة للمهرجان إلى جانب الفيلم المصرى، "فوتو كوبى" للنجم محمود حميدة والفنانة شيرين رضا حى يمثلان مصر فى هذه المسابقة.

وكان "الشيخ جاكسون" قد حصل على عرضه العالمى الأول فى الدورة الـ42 من مهرجان "تورنتو السينمائى الدولى، والتى نافس فيها الفيلم ضمن برنامج عروض خاصة، وينطلق الفيلم فى عرضه الأول بالقارة الأوروبية من خلال الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائى التابع لـمعهد السينما البريطانى من 4 إلى 15 أكتوبر، ليُعرض الفيلم ضمن قسم رحلة "Journey".

الفيلم من إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوى، وتتعاون فى إنتاج الفيلم شركاتThe Producers وفيلم كلينك وiProductions.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر