حسين الجسمى يشارك السعودية فرحتها باليوم الوطنى الـ87

حسين الجسمى حسين الجسمى
 

وصف الفنان الإماراتى حسين الجسمى "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة"، مشاركته ووقوفه أمام الجمهور السعودى فى الاحتفالية الكبيرة فى الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية فى مدينة جدة، بأنه بين أهله وناسه وعشيرته فى المملكة العربية السعودية، قائلاً: "احتفلت بالسعودية وكأننى أحتفل فى الإمارات.. أهلى وناسى وأخوانى وعشيرتى.. شكراً لرقيكم معا أبدا"، وذلك خلال وقوفه على المسرح وسط تفاعل الجمهور الكبير خلال وصلته الغنائية الذى قدم بها مجموعة من الأغنيات من بينها أغنية "سلمان الشهامة".

aljassmi.ksa-(1)

aljassmi.ksa-(3)

 

وقد شهدت مشاركة حسين الجسمى فى الاحتفالية الوطنية الكبيرة، تقديم أوبريت الحفل الرسمى فى بداية الحفل التى نُقل على الهواء مباشرة عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، وبمشاركة 11 فناناً من أهم نجوم الأغنية الخليجية، من كلمات الشاعر السعودى خالد المريخى وألحان "سهم"، مؤكداً سعادته بهذا التجمع الكبير لنجوم الفن السعودى والخليجى ابتهاجاً بالذكرى الـ87 على توحيد المملكة العربية السعودية.

 

aljassmi.ksa-(4)

 
aljassmi.ksa-(5)
 

هذا وتم تكريم الجسمى بدرعين تكريمين عن مشاركته فى الحفل الوطنى، وتم منحه الفانيلة الخاصة للمنتخب السعودى لكرة القدم المشارك فى نهائيات كأس العالم بروسيا، كتب عليه اسمه، وذلك من قبل الهيئة العامة للرياضة فى السعودية منظمى الحفل إلى جانب الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا.

 
 
aljassmi.ksa-(8)
 
aljassmi.ksa-(9)
 
aljassmi.ksa-(12)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر