مجدى كامل حائر بين «الطوفان» و«السرايا 2»

مجدي كامل مجدي كامل
 
إيمان عبد السلام

يسابق الفنان مجدي كامل الزمن للانتهاء من تصوير أعماله الجديدة، حيث إنه يصور حاليا مسلسل "الطوفان" في عدد من الأماكن الخارجية وآخرها أمس الأحد بمستشفى السكة الحديد والتي تجمعه بالفنان أحمد زاهر ومحمد عادل، وذلك استعدادا لعرضه يوم 25 سبتمبر الشهر الجاري على القنوات الفضائية.

وفي نفس الوقت يواصل تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "السرايا" الجزء الثاني في إحدى الفيلات الطريق الصحراوي والتي تجمعه بالفنانة سوسن بدر، حيث إن المسلسل بدأ عرضه بالفعل على قناة ON E.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد بطولة سوسن بدر، أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى، شريف عمر.

كما قد عُرض الجزء الأول من السرايا على قناة ON E، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها، تأتى على رأسها الفروق بين الزوجين، التى تنجم عنها العديد من الخلافات، إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها ياسر على ماهر فتتحول الحياة بينهما لخلافات وصراعات دائمة ويموت، لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر