يورا محمد: دورى فى «السر» انطلاقة جديدة وشرف لى التعاون مع فريق العمل

يورا محمد يورا محمد
 
محمد خليفة

 قامت الممثلة الشابة يورا محمد بعمل جلسة تصوير جديدة مع المصور أحمد العطار ومكياج وشعر هند جولي وفستان من تصميم عمرو البنا، وذلك خلال تكريمها في مهرجان موشن فاشون، وهو مهرجان عالمي يقام في بعض الدول العربية، وكُرمت يارا كإحدى أيقونات الموضة في الشرق الأوسط.

وصرحت يورا لـ«عين» بأنها انتهت من تصوير 50% من دورها بمسلسل «السر»، وباقي 50% ومن المفترض أن تعود لتصوير باقي مشاهدها مع بداية الشهر القادم، وتراهن على دورها في المسلسل لأن يكون بداية انطلاقة فنية جديدة لها.

وأضافت: إن معظم المشاهد المتبقية لها تجمعها مع الفنان نضال الشافعي وأشرف عبد الغفور وحسين فهمي ووفاء عامر، وأن تعاونها مع هذه النجوم شرف كبير لها، ويزيد من خبرتها من خلال هذا التعاون.

مسلسل "السر" من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى من نوعية الأجزاء.

"السر" وهو بطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، وفاء عامر، وأحمد حلاوة، ونورين كريم وأشرف عبد الغفور، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج"، وإنتاج محمد فوزى.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر