شيرين رضا: «فوتو كوبى» تجربة مهمة ولا أخشى تقديم المرأة العجوز

شيرين رضا شيرين رضا
 
نسرين الرشيدى

تشارك شيرين رضا ضمن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى، بفيلمها الجديد "فوتو كوبى" والذى يجمعها بالنجم محمود حميدة، ويعد الفيلم الجديد من الأعمال التى تراهن عليها ضمن مشوارها الفنى من خلال السينما.

وقد أكدت شيرين رضا أن هذا الفيلم يعد من حالة فنية مختلفة وغريبة عليها، وتحمست له فور عرضه عليها لما يتناوله من فكرة جديدة تظهر من خلاله بمرحلة عمرية كبيرة، ولا تخشى من تقديمها لدور امرأة عجوز، واعتبرت أن هذا أمر جيد؛ لأن على الفنان أن يخوض تجارب وأدوار بعيدة عنه تماما، ولا يفرق معها أن تظهر طوال الوقت فى شكل ودور المرأة الجميلة.

وأعربت عن سعادتها الشديدة فى التعاون مع محمود حميدة من خلال الفيلم، واعتبرت تعاملها معه من خلال هذا العمل من أهم وأحلى الأشياء التى حدثت لها، مؤكدة أنها تنتظر رودر الأفعال حول الفيلم هذه الفترة.

ولم يحدد صناع الفيلم موعد طرحه فى دور السينما، خاصة أن هناك اتجاها لعرضه أولاً فى أكثر من مهرجان خلال الفترة المقبلة قبل طرحه بالسينما.

والفيلم يشارك فى بطولته إلى جانب محمود حميدة، وشيرين رضا، فرح يوسف، وبيومى فؤاد، وعايدة الكاشف، ويوسف عثمان، من تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشرى.

 

شيرين رضا ومحمود حميدة
شيرين رضا ومحمود حميدة
 
 
ew
شيرين رضا ومحمود حميدة 
 
شيرين را
شيرين رضا

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر