نكشف تفاصيل فيلم «رحلة إلى المتحف الزراعى» قبل بدء تصويره

عمر مصطفى متولى عمر مصطفى متولى
 
عماد صفوت

أتوبيس سياحى تستقله 10 سيدات ومجموعة أخرى من "العواجيز" متوجها فى رحلة إلى "المتحف الزراعى"، وسائقه يضحك طوال الوقت، ثم تحدث الفاجعة وتقوم عصابة بخطف الأتوبيس، وتبدأ بعدها رحلة البحث عن الـ10 سيدات، ومع تصاعد الأحداث يظهر ضابط وسيم ويحاول إيقاف هذه العصابة بمفارقات كوميدية خفيفة الظل، حيث يطارد العصابة ويفشل كثيرا، إلى أنه فى النهاية يتعرض لمواقف مدهشة، هذه تفاصيل حدوتة فيلم "رحلة إلى المتحف الزراعى"، المقرر البدء فى تصويره منتصف الشهر المقبل.

انعام سالوسة

انعام سالوسة

الفيلم من بطولة عمر مصطفى متولى، وميمى جمال وإنعام سالوسة، هنا الزاهد، وليلى عز العرب، ورجاء حسين، وآخرين، تأليف وائل حمدى، إخراج شادى الرملى، وهو من إنتاج عصام إمام، شقيق النجم الكبير عادل إمام، حيث يعقد مسؤولو شركته جلسات عمل لترشيح باقى الممثلين، فضلا عن التفاصيل الإنتاجية الأخرى قبل بدء التصوير.

يذكر أن المنتج عصام إمام قام بإنتاج فيلم "السفارة فى العمارة" بطولة النجم الكبير عادل إمام، عام 2005، حيث يعود إمام إلى الإنتاج السينمائى مرة أخرى من خلال "رحلة إلى المتحف الزراعى".

يشار إلى أن فيلم "السفارة فى العمارة" بطولة عادل إمام، خالد زكى، لطفى لبيب، أحمد راتب، ميسرة، داليا البحيرى، خالد سرحان، عزت أبو عوف، وآخرين، تأليف يوسف معاطى، إخراج عمرو عرفة، إنتاج أفلام عصام إمام.

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب
ميمى جمال - Copy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر