داليا مصطفى: أعود لتصوير «الكبريت الأحمر 2- الكارما» الخميس المقبل

داليا مصطفى داليا مصطفى
 
إيمان عبد السلام

تتنقل الفنانة داليا مصطفى بين عدة أماكن فى القاهرة والجيزة لاستكمال تصوير مشاهدها الخارجية فى الجزء الثانى من مسلسل "الكبريت الاحمر 2-الكارما"، والذى بدأت فى تصويره منذ حوالى أسبوعين.

وقالت داليا مصطفى فى تصريح لـ"عين"، إنها انتهت من تصوير بعض مشاهدها الخارجية بمنطقة الويلى، وسوف تنتقل يوم الخميس المقبل إلى إحدى فيلات الطريق الصحراوى للتصوير هناك.

كما يضم الجزء الجديد العديد من المفاجآت سواء من ناحية الأحداث أو تطورات الشخصيات، التى ستكون أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول.

وانتهى مؤلف العمل عصام الشماع من كتابة 25 حلقة من الجزء الثانى وسلمها للمنتج قبل بدء التصوير، ويحاول الانتهاء من الحلقات المتبقية قبل بدء التصوير، لاسيما وأنه تولى مسؤولية إخراج الجزء الثانى بعد اعتذار المخرج سيف يوسف.

داليا مصطفي الكبريت الاحمر
داليا مصطفي  كواليس الكبريت الأحمر

 

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يُكلف بالتحقيق فى قضية اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها جن ويناقش فكرة الجدل والشعوذة، ويشارك فى العمل، أحمد السعدنى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، وتأليف عصام الشماع، وانتاج أحمد عبد العزيز، وكان قد تولى إخراج الجزء الأول كل من المخرج خيرى بشارة، والمخرج سيف يوسف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر