صور.. تفاصيل احتفال تامر حسنى والشاب خالد بالدويتو الجديد على شرف ميشال فاضل

تامر حسنى والشاب خالد تامر حسنى والشاب خالد
 
نهى سعيد

احتفل النجمان تامر حسني والشاب خالد بالدويتو الجديد الذي سيجمعهما سويا، وانتهيا من تصويره مؤخرا في لبنان، تحت قيادة المخرج اللبناني الشهير سعيد الماروق.

وقد احتفل الموزع الموسيقى اللبناني ميشال فاضل بنجوم العمل في مطعمه دياز لبنان ببيروت، بحضور أمين أبي ياغي المشرف على العمل وحسام حسني مدير أعمال تامر حسني، واحتفل النجوم بالكليب وبارك الجميع للنجمين تامر حسني والشاب خالد على الدويتو الجديد وتمنوا لهما التوفيق.

والتف رواد المطعم حول تامر حسني لالتقاط الصور التذكارية معه، خاصة لما يتمتع به تامر من جماهيرية كبيرة في لبنان، وقد حرص تامر على أن يلبي رغبة كل من تواجدوا في المكان للتصوير معه.

من ناحية أخرى علم "عين" أن التصوير تم على مدار عدة أيام فى لبنان، وأن تامر حسنى انتهز فرصة تواجده هناك وقام باستكمال التحضيرات الخاصة لبرنامجه الجديد ذا فويس كيدز.

وعلى جانب آخر يستعد تامر حسنى لإحياء حفل غنائى يوم 6 أكتوبر، داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ليمثل مصر في الحفل الذي يحييه عدد من نجوم الوطن العربي، حيث يشارك فى الحفل النجم حسين الجسمى ممثلا عن منطقة الخليج، والنجمة اللبنانية نانسى عجرم ممثلة عن منطقة الشام.

t2
 
t3
 
tamer
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر