فيديو.. أحمد أبو هشيمة يستكمل إنجازاته بافتتاح دار رعاية «أقدار»

أحمد أبو هشيمة وغادة والى أحمد أبو هشيمة وغادة والى
 
نسرين الرشيدى

يستكمل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، إنجازاته من خلال مبادرة حديد المصريين، التى أطلقها على مدار الأعوام الماضية والتى بدأها بإعمار القرى الأكثر احتياجا فى مصر.

وفى إطار حرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على النهوض بالمجتمع المصرى افتتح رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة "دار أقدار" لتأهيل رعاية أطفال الشوارع والمسنين والأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن مبادرة حديد المصريين ووزارة الداخلية.

وتمثل "دار أقدار" البداية والمحطة الأولى فى المبادرة والتى التى تهدف لتأهيل ورفع كفاءة دور أطفال الشوارع والأيتام والمسنين وذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، حتى تتمكن من أداء مهمتها وتقوم بدورها بكفاءة عالية.

 وتعتمد المبادرة على توفير كل الإمكانيات المعيشية التى تساعد النزلاء على حياة أكثر استقراراً، وتلقى البرامج التأهيلية لأطفال الشوارع والبرامج العلاجية لحالات ذوى القدرات الخاصة دون أى عقبات.

 وتعتبر "دار أقدار" لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة هى المحطة الأولى فى المبادرة، وهى عبارة عن مبنى يتكون من 6 طوابق ويضم 110 حالات من ذوى الاحتياجات الخاصة، تتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات إلى 76 سنة يعانون من إعاقات سمعية وبصرية وحركية وذهنية وهناك حالات إعاقة مزدوجة.


 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر