يسرا وعمرو يوسف وكندة علوش يشاهدون «فوتو كوبى» بمهرجان الجونة

أبطال وصناع فيلم فوتو كوبى أبطال وصناع فيلم فوتو كوبى
 
الجونة - محمد زكريا تصوير أحمد هندى
وصل منذ قليل كل من الفنانة القديرة يسرا ونجلاء بدر والنجم عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، والمنتج طارق العريان، وزوجته الفنانة السورية أصالة نصرى، والفنانة صبا مبارك، وعمر السعيد، والنجم السورى باسل خياط، ويسرا اللوزى، والمخرج تامر محسن، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد مالك إلى قاعة عرض فيلم "فوتو كوبى" الذى انطلق عرضه الأول منذ قليل ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى.
باسم-سمرة
باسم سمرة
بسمة
بسمة

بسمة1
بسمة

بسمه
صبا مبارك
 
 
كما حضر أيضا انتشال التميمي، المدير الفنى لمهرجان الجونة، وعمرو منسى المدير التنفيذى للمهرجان، ومدير التصوير تيمور تيمور، والناقد لإبراهيم العريس وطارق الشناوى والمنتج محمد العدل والمخرج عمر عبد العزيز وخالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية والفنانة الجزائرية سارة لالاما.
 
 
جانب-من-الحضور
جانب من الحضور

جانب-من-الحضور1
جانب من الحضور

جانب-من-الحضور2
جانب من الحضور
 
وحرص على الحضور مبكرًا كل محمود حميدة، شيرين رضا، المخرج تامر العشرى، المؤلف هيثم دبور، على الطيب، يوسف عثمان، احمد داش إضافة إلى النجوم الذين حرصوا على الحضور، وعلى رأسهم جمال سليمان، ميس حمدان، ريهام عبد الغفور، عمرو واكد وزوجته والسورى قيس شيخ نجيب، بشرى، انجى المقدم، اروى جودة، هنا شيحة، بسمة واكرم حسنى وآخرين.
 
سرا
يسرا
 

شيرين-رضا
شيرين رضا

 

عمرو-واكد
عمرو واكد

 

محمود-حميدة
محمود حميدة

 

محمود-حميدة-وشيرين-رضا-وعدد-من-أبطال-العمل
محمود حميدة وشيرين رضا وعدد من أبطال العمل

 

"فوتو كوبي" إخراج تامر عشرى، تأليف هيثم دبور بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، فرح يوسف، علي طيب، أحمد داش ومن إنتاج "ريد ستار" في ثالث أعمالها الروائية الطويلة بعد "نوارة" للمخرجة هالة خليل و"الأصليين" للمخرج مروان حامد. 
 
تدور أحداث الفيلم حول شخصية محمود، في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة. كان محمود يشتغل كعامل جمع في إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة. هذه المهنة انتهت، حين شرع العاملون في الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافتيريا وغيرها.
 
بالنسبة لمحمود قرر تسوية تقاعده المبكر، وفتح محل خاص به، يقضي معظم وقته في توصيل الطابعة بالفلاشات وطبع محتوياتها، وفي أحد الأيام جاء إليه زبون وطلب منه طباعة ورقة بحثية موضوعها حول الأسباب التي أدت الى انقراض الديناصورات. أصبح الرجل بعدها مهووساً بذلك الموضوع، وهو ما قد يفسر سبب تدهور وضعه المالي، وتضاؤل أعداد زبائنه.
 
ميس-حمدان
ميس حمدان

نجلاء-بدر-1
نجلاء بدر
 
جانب-من-الحضور
جانب-من-الحضور

جانب-من-الحضور1
جانب-من-الحضور1

جانب-من-الحضور2
جانب-من-الحضور2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر