أروى جودة عن التشابه بينها وبين سارة نخلة: حبيبتى وصاحبتى

أروى جودة أروى جودة
 
أبانوب رجائى

أعربت الفنانة أروى جودة عن سعادتها بنجاح دورها بمسلسل "هذا المساء" الذى خاضت به السباق الرمضانى الماضى، حيث أكدت أنه دور جديد ومختلف على ما قدمته من قبل، مشيرة إلى أنه أخذ مجهود كبير منها لكى تحضر له، مبررة أن مجهودها تم تعويضه بردود الأفعال التى إستقبلتها حول الدور، والتى تمتعت جميعها بطلة إيجابية.

أما عن التشابه بينها و بين الفنانة سارة نخلة ملكة جمال «سوريا» لعام2015، فأكدت أن نخلة شخصية خلوقة وتجمعهما صداقة كبيرة بها، وعن التخابط بين المعجبين بينهما،فأكدت أنها لا تمانع ذلك، مشيرة إلى أنها صديقة مقربة لها، حيث قالت: «سارة صديقتى وحبيبتى ومعنديش أى مانع من أن يتم تشبيهى بها أو العكس».

وعن مهرجان «الجونة السينمائى» التى تحضر فعالياته حاليا، فأكدت أنه مهرجان على مستوى عالى من حيث الجودة، والتنظيم، والأفلام وغيرها من عوامل نجاح أى مهرجان، مشيرة إلى أنه لا يقل أهمية عن المهرجانات العالمية.

جدير بالذكر أن مسلسل «هذا المساء» الذى خاضت به السباق الرمضانى الماضى، شارك فى بطولته كل من إياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وزينة منصور، وحنان مطاوع وآخرون، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج محمد مشيش.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر