صاحب أول قضية رؤية ضد والده لـ«ست الحسن»:«مش عاوز فلوس عاوز أشوف بابا»

شيريهان أبو الحسن شيريهان أبو الحسن
 

أن يرفع أب دعوى قضائية لرؤية أبنائه، هذا هو ما يحدث فى مجتمعاتنا، ولكن أن يرفع ابن دعوى قضائية ضد والده من أجل رؤيته، تلك سابقة لم تحدث فى مصر من قبل، يوسف محمد صاحب أول قضية رؤية ضد والده الفتى البالغ من العمر 18 عامًا.

وأوضح يوسف، أنه تعلق بوالده منذ صغره، كونه قام بدور الأب والأم معًا، مبينًا أن والده انفصل عن والدته عندما كان عمره 11 عامًا، وتزوج من امرأة أخرى.

وواصل صاحب أول قضية رؤية ضد والده حديثه لبرنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON E، قائلا "بابا اتجوز واحدة تانية وخلف منها ونسينى، وكنت باتصل عليه بيتحجج إنه مسافر، احنا صفحة فى حياته واتقفلت، وأنا مش عاوز فلوس منه، نفسى أشوفه".

وعن سبب انفصال الأب عن والدته، قال"أى زوج وزوجة يحدث بينهما خلافات لكن ماتوصلش إنه ينسى عياله"، مشيرًا إلى أنه قام بتدشين هاشتاج "أنا مش داخل امتحانات الثانوية العامة"، علشان حالتى النفسية السيئة، بسبب بعده عنى".

ووجه "يوسف" رسالة لوالده قال فيها "بقول لبابا لما ربنا يفتكرك، ربنا هايحاسبك عن الأمانة اللى أخدتها".

من جهته، أكد المحامى وليد عبدالمقصود، رئيس مبادرة معا لإنقاذ الأسرة المصرية، ثقته الكاملة فى الحصول على حكم لصالح "يوسف"، مشيرًا إلى أن قانون الطفل 126 لسنة 2008 ينص على حق الصغير فى الحصول على رعاية من والديه.

وحذر رئيس مبادرة معا لإنقاذ الأسرة المصرية، من تفشى الظواهر التى سماها بالغربية فى المجتمع المصرى وانتشار أطفال الشوارع بسبب التفكك الأسرى.

22014945_10214145962343095_1056070262_n


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر