ميس ورانيا وغادة.. نجمات ما خافوش من تجسيد دور أمهات لشباب على الشاشة

رانيا يوسف وميس حمدان وغادة عادل وغادة عبد الرازق رانيا يوسف وميس حمدان وغادة عادل وغادة عبد الرازق
 
نسرين الرشيدى

أمر طبيعى أن تقدم النجمات على الساحة دور أم لأطفال، وأن يراها جمهورها فى تلك النوعية، خاصة أن أغلبهن أمهات فى الحقيقة، ولكن أن تقدم دور أم لفتاة شابة أو شاب، فهذا يعد أمرا مرفوضا من بعضهن خوفا من أن يؤثر هذا على صورتهن أمام الجمهور، وأن يضعهن فى مرحلة عمرية أكبر تطيح بفكرة تقديمهم لدور الفتيات الشابات على الشاشة.

ورغم ابتعاد الكثير من النجمات عن هذه المنطقة واعتبارها خط أحمر، إلا أن هناك البعض منهن قررن أن يخضن التجربة بتقديم دور الأم لأبناء فى عمر الشباب، سواء كانوا كبارا بالفعل أم كانوا أصغر من ذلك، فى محاولة منهن لاختراق مناطق جديدة.

وتعد إحدى النجمات المنضمات لهذه المنطقة والتى تقدم مرحلة عمرية كبيرة ميس حمدان حيث تقوم حاليا بتصوير دورها فى المسلسل الأردنى "شىء من الماضى"، وتقدم من خلال مرحلة عمرية كبيرة وأم تعيش أزمة كبيرة بسبب ابنها الذى اقترب من عمر الشباب ويرتكب جريمة قتل، تسعى جاهدة لإخفائها خوفا عليه من حبل المشنقة.

مسلسل "شىء من الماضى" من إخراج حسام حجاوى، وسيناريو وحوار رولا الحجة، ومن إنتاج مؤسسةً عصام حجاوى للإنتاج والتوزيع الفنى من بطولة نخبة من النجوم ياسر المصرى وميس حمدان وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم.

ميس حمدان
ميس حمدان

 

وتقوم رانيا يوسف بدور الأم لشاب لتنضم لهؤلاء النجمات من خلال مسلسلها الجديد "كأنه إمبارح" الذى تستعد لتصويره الأيام المقبلة، بدور جديد ومختلف، حيث تجسد شخصية امرأة مطلقة تواجه العديد من المشاكل؛ بسبب ظهور حب قديم لها، يقابله أهلها بالرفض إلى جانب تقديمها لدور أم لشاب والذى يضعها أيضا فى العديد من المشاكل.

ويعتبر خوض رانيا يوسف لدور الأم لشاب من المفاجآت التى تضمها المسلسل الذى يدور فى 45 حلقة، من تأليف مريم نعوم وإنتاج محمد مشيش وإخراج حاتم، بعد انضمام أحمد وفيق وأحمد خليل ومحسن منصور ومحمد سليمان وخالد أنور وديانا هشام ومحمد أبو الوفا ومي الغيطي وكارولين خليل.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

سبقتهما أيضا غادة عادل التى لعبت كثيرا أدوار الفتاة الحبيبة أو ما غير ذلك، ولكنها قررت أن تخوض تجربة جديدة من خلال فيلم "أهواك" بطولة تامر حسنى، والذى سبق وأكدت أن من أهم الأشياء التى دفعتها للموافقة على العمل،  تجسدها لأول مرة دور أم لفتاة فى الجامعة يحدث لها عدة مواقف كوميدية.

غادة عادل
غادة عادل

 

قدمت أيضا غادة عبد الرازق دور أم لأبناء فى عمر الشباب من خلال أكثر من مسلسل منهم مسلسل "مع سبق الإصرار"، والذى قدمت من خلاله دور محامية وأم لشاب وفتاة فى عمر المراهقة، وبسبب إحدى القضايا ينتقم منها أحد أفرادها فى أبنائها، وقدمت أيضا دور الأم لشباب فى للمرة الثانية من خلال مسلسل "الكابوس" الذى قامت أيضا فيه بدور أم لفتاة وشاب فى عمر الشباب، ويتم مقتل ابنها الذى تدور حوله الأحداث عن لغز قتله.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر