صور.. نانسى عجرم والهضبة وتامر حسنى أشهر من تعرضوا للتحرش بحفلاتهم

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
بسمة شطا

"ومن الحب ماقتل" مثل ينطبق تماما على معجبين بعض الفنانين، فهناك كثير من الفنانين الذين يعشقهم جمهورهم لدرجة الجنون فإذا أتيحت له الفرصة للهجوم على الفنان الذى يحبه لا يتأخر فى ذلك ويهجم عليه ليس لالتقاط صورة أو التعبير عن حبه ولكن لاحتضانه ولو عرف يبوسه ميضرش وهنا يقع الفنان فى قائمة التحرش به.

 

من بين هؤلاء الفنانين "الهضبة عمرو دياب" فهو يقع فى ترتيب نجوم الصف الأول فى الوطن العربى وله قاعدة كبيرة من الجمهور سواء الشباب أو البنات لا يستطيع التحرك بدون بودى جاردات معه فى كل مكان لأن جمهوره إذا رآه فى أى مكان يصدر منهم حدث واحد فقط وهو الهجوم وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك عددا كبيرا من جمهوره استطاع أن يصل إليه فى أكثر من مرة لاحتضانه.

DSC_0490
 
DSC_0581

وهناك أيضا الفنان تامر حسنى المعروف بفتى أحلام البنات وهى القاعدة الأكبر من جمهوره وهو الآخر وقع فى الفخ لأكثر من مرة، واستطاعت عدد كبير من البنات من الوصول إليه وكل فتاة تصل إليه لابد وأن تقوم بتقبيله واحتضانه.

maxresdefault

 

 

tamer-hosni-09082014-422x280
 

وكذلك الفنان كاظم الساهر هو الآخر معروف بأنه مغنى النساء لأن أكثر أغانيه عن السيدات وفى أكثر من تصويح يقول دائما بأنه يقدر كل سيدة وهذا الأمر جعل الكثير من الفتيات يعتبرونه فتى أحلامهم ودائما حريصات على حضور حفلاته ومنهن من تستطيع الوصول إليه على المسرح واحتضانه وتقبيله.

وهناك أيضا الفنان سعد لمجرد هو واحد من المطربين المفضلين للفتيات فى الفترة الأخيرة وفى أى ظهور له سواء فى الشارع أو الحفلات تحاول المعجبات الوصول إليه لتقبيله.

maxresdefault (1)
 

ولم يقتصر الأمر على المطربين فحسب ولكن هناك أيضا المطربات ومنهم الفنانة نانسى عجرم التى منذ أول ظهور لها وأصبحت فتاة أحلام كل الشباب وفى أغلب حفلاتها يحاول الحضور الوصول إليها على المسرح لينال شرف احتضان نانسى وتقبيلها وبالفعل نجح عدد منهم من الوصول إلى هناك.

hqdefault


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر