عمرو سعد: حزين على عدم التغطية الإعلامية لفيلم «مولانا» فى الجولدن كلوب

عمرو سعد عمرو سعد
 
أبانوب رجائى

أعرب الفنان عمرو سعد عن سعادته بعرض فيلم "مولانا"، الذى قام ببطولته مؤخرا، ويشارك حاليا بمسابقة "الجولدن كلوب" بلوس أنجلوس، حيث أكد أن الفيلم لقى ردود فعل جيدة من قبل أكثر من 30 ناقدا من جميع أنحاء العالم فور عرضه هناك، مشيرا إلى أنه يوجد عدد من رأى الفيلم فى "لوس أنجلوس" بكى من شدة تأثيره.

وعن ما أحزنه بتلك الجولة فأكد أن عدم التغطية الإعلامية لذلك الحدث هو من أحزنه، موجها رسالة لجميع الصحفيين راجيا منهم الاهتمام بمثل تلك الأحداث المهمة التى تكتب سطورا جديدة فى السينما المصرية.

أما عن فيلم "كارما" الذى يشارك فى بطولته مع عدد كبير من نجوم، ويصور مشاهده به حاليا، فأكد أنه سيضيف كثيرا إلى السينما المصرية، وعن دوره به فأكد أنه سيقوم بشخصيتين به، وعن تفاصيل تلك الشخصيتين، فرفض الإفصاح عنهما باعتبارهما مفاجأة للجمهور.

جدير بالذكر أن فيلم "مولانا" يشارك فى بطولته كل من عمرو سعد، ريهام حجاج، درة، أحمد راتب، بيومى فؤاد، لطفى لبيب، ومن إخراج مجدى أحمد على، ومأخوذ عن رواية للكاتب الصحفى إبراهيم عيسى تحمل نفس الاسم، ودارت أحداثه حول الشيخ «حاتم الشناوى»، الذى يعد من أحد الدعاة الإسلاميين النافذين عبر وسائل الإعلام، وتربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره وحياته الشخصية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر