«دموع التماسيح ولا من القلب».. سبب بكاء شيرين وأصالة وإليسا وتامر فى حفلاتهم

شيرين واليسا واصالة وتامر حسنى شيرين واليسا واصالة وتامر حسنى
 
بسمة شطا

نشر مؤخرا المطرب خالد سليم فيديو له عبر صفحته على موقع "إنستجرام"، وهو يبكى أثناء غنائه لأغنية "أهواك" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ فى حفله الغنائى، الذى قام بإحيائه فى مهرجان محكى القلعة.

وقال خالد سليم إنه كان متأثرا بالأغنية، ويبدو أن انهيار البعض عند سماع إحدى الأغانى والاندماج معها حال لا يعيشها جمهور الفنان فحسب، وإنما قد يتأثر بها الفنان نفسه لدرجة تجعله ينهمر فى البكاء، وبالفعل هى حالة ليس خالد سليم هو أولى الفنانين، الذى يتعرضون لمثل هذا الموقف أمام الملايين من جماهيرهم، ولكن سبق وتعرض عدد من المطربين لمثل هذا الموقف.

 

مش عارف اتأثرت اوي كدة ليه و أنا باغني الاغنية دي.. أهواك 😔

A post shared by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

كان من بين المطربين الذى تعرضوا لمثل هذا الموقف قبل ذلك هى النجمة شيرين عبد الوهاب، التى دائما ما تفقد السيطرة على دموعها ودائما تبكى مع غنائها لأى من الأغانى المؤثرة، وكان آخر موقف تعرضت له خلال حفلها فى مهرجان موازين وكانت تقدم لجمهورها أغنية "على بالى"، وخلال غنائها انهارت شيرين فى البكاء، ولم تكن هذه المرة الأولى لأنها سبق وانهارت فى البكاء عندما قدمت أغنية "كده يا قلبى" فى حفلتها التى تم إحياؤها فى أوبرا دبى.

وهناك أيضا النجم تامر حسنى هو الآخر تعرض للانهيار فى البكاء فى إحدى الحفلات، التى قام بإحيائها فى دولة المغرب.

وكذلك النجمة أصالة التى انهارت فى البكاء عندما قامت بغناء إحدى الأغنيات الخاصة بوطنها سوريا، أثناء الغناء له فى حفلها الغنائى التى قامت بإحيائه فى مهرجان قرطاج.

وتنضم إليهم النجمة اللبنانية إليسا التى تعرضت للبكاء أثناء تقديمها لأغنيتها الشهيرة "يا مرايتى" فى حفلها، التى قامت بإحيائه العام الماضى فى دبى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر