تيم حسن يواصل تصوير مشاهده فى «عائلة الحاج نعمان» بمنطقة شبرامنت

تيم حسن تيم حسن
 
نسرين الرشيدى

على قدم وساق يعكف المخرج أحمد شفيق على تصوير مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان"، استعدادا لعرضه قريبا إلى جانب تجهيزه لعمل درامى جديد يخوض به السباق الرمضانى لعام 2018، وقد انتهى من تصوير ما يقترب من نصف مشاهد العمل حيث يواصل التصوير هذه الأيام بشكل شبه يومى.

ويستكمل أحمد شفيق التصوير، اليوم، الخميس، داخل الديكور الرئيسى للعمل والذى يضم منازل منها منزل عائلة الحاج نعمان الذى يقوم بدوره، الممثل صلاح عبد الله والذى تجمعه مشاهد اليوم بعدد من نجوم المسلسل من بينهم تيم حسن، صفاء الطوخى، ومنال سلامة.

وتدور الأحداث حول شاب يجسد دوره تيم حسن لديه أختان من زوج والدته، هما منال سلامة وسماح السعيد، ويضطر تيم للزواج بعد ضغط من والدته وزوجته وبالفعل يتزوج من هبة مجدى ضمن الأحداث.

وفى الأحداث تتآمر أختا تيم منال سلامة وسماح السعيد على هبة مجدى ويدبران لها المكائد دائما، وتحدث العديد من التطورات بينهما، خاصة وأنها تعيش معهما فى نفس المنزل، ويعتمد العمل على عائلتين رئيسيتين، وهما عائلتا صلاح عبد الله وأحمد بدير وهما أبناء عم تحدث بينهما مفارقات وأحداث متشابكة وخلافات عديدة.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة تيّم حسن، صلاح عبدلله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدى، حازم سمير، صفاء الطوخى، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، ومجموعة من الشباب ياسين أحمد السقا، رابى عمر سعد تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر