نجاحات نجمة الكيرفى تيس هوليداى فى كتاب جديد

تيس هوليداى تيس هوليداى
 
دعاء زكريا

منذ ظهورها لأول مرة قلبت عارضة الأزياء تيس هوليداى كل الموازين، واخترقت القواعد الصارمة التى تظهر أى عارضة بقوام وجسد مثالى، بعد أن أصبحت أول عارضة أزياء تزن 130 كجم، وأحدثت تيس (32 عاما) ثورة على الصورة النمطية للسيدة الجميلة التى يفترض أن تكون نحيفة، وحققت حلمها بأن تكون عارضة أزياء شهيرة تصدرت صورها أغلفة أهم المجلات العالمية، وبخاصة المختصة بأخبار الموضة والأزياء.

تيس هوليداي 1
                                     تيس هوليداى
 

وقد بدأت شهرة تيس بعد إطلاقها حملة على مواقع التواصل الاجتماعى #EffYourBeautyStandard  وهى عبارة عن حملة ضد كل الانتقادات لوزنها، تهدف إلى التصالح مع النفس، وقد شارك بالحملة، الآلاف من النساء والرجال.

تيس هوليداي3

 

ومع هذه الحملة بدأت تيس بالتحول إلى أيقونة "الجمال الجديد"، وحققت تيس، التى ترفض الخضوع لأية عملية جراحية أو رجيم لإنقاص وزنها، أولى إنجازاتها، بعد أن أصبحت أول عارضة سمينة توقع عقد عمل مع "milk model management"، وهى واحدة من كبريات دور الأزياء فى العالم.
وقد جمعت تيس كل تلك التجارب والصعوبات والنجاحات الباهرة والاستثنائية التي عاشتها، في كتاب عن حياتها يحمل اسم "The Not So Subtle Art of Being a Fat Girl"، تطرقت خلاله إلى الكثير من المواضيع الحساسة في حياة الناس، متحدثة عن تجاربها، حتى تلهم القراء بدروس من حياتها الشخصية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر