الشاعر أيمن عز: سعيد جدا بالعمل مع إيوان فى «بفتكرك الخير»

إيوان إيوان
 
محمود جلال

يشارك الشاعر أيمن عز مع المطرب اللبنانى إيوان فى ألبومه الجديد، بأغنية "بفتكر الخير"، من ألحان مدين، توزيع عمرو عبد الفتاح، وينتظر إيوان استلام الماستر النهائى للألبوم الذى سيصدر فى الأسواق خلال الأيام المقبلة.

أيمن عز قال فى تصريح خاص لـ"عين"، إنه سعيد جدا بالعمل مع مطرب بحجم إيوان لأن له جمهور وشعبية كبيرة سواء فى مصر أو لبنان أو الوطن العربى.

وأضاف: "عملى مع إيوان يعتبر خطوة مهمة بالنسبالى، وبكدة أكون ضمنت للأغنية انتشار على مستوى عربى، والأغنية تحمل طابع درامى مختلف وجديد".

ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، هى أغنية "يا 100 نورت" من كلمات صابر كمال وألحان سامح كريم وتوزيع محمد شفيق، أغنية "عالبال يوماتى" من كلمات أحمد الجندى وألحان مدين وتوزيع عمر إسماعيل، أغنية "قوية" وهى الأغنية التى طرحها إيوان بطريقة الفيديو كليب منذ عدة أسابيع ولاقت إعجاب جمهوره الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع محمد عيسى والإخراج لـ شريف فرانسيس.

وأيضًا أغنية "جامد جدًا" من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم، وأغنية "يعز على" من كلمات أحمد الجندى وألحان مدين وتوزيع أسامة عبدالهادى، وأغنية "جه اليوم" من كلمات مصطفى محمد حسن وألحان سامح كريم وتوزيع خالد عصمت، وأغنية "شى شافوك" من كلمات حسان المنجد وألحان إيوان وتوزيع عمر إسماعيل، وأغنية "بفتكر الخير" من كلمات أيمن عز وألحان مدين وتوزيع عمرو عبدالفتاح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر