صناع «الوتر»: المسلسل أشبه بـ30 فيلما فى بعض.. والعرض فى ديسمبر المقبل

مسلسل الوتر مسلسل الوتر
 
نسرين الرشيدى

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل "الوتر"، على عرض الجزء الأول منه فى ديسمبر المقبل، بعد فترة تصوير طويلة، وتوقفه أكثر من مرة بسبب بعض الأسباب الخاصة بالإنتاج، ويدور الجزء الأول فى 30 حلقة من خلال حلقات منفصلة متصلة ويناقش العديد من المشاكل الاجتماعية.

وأكد منتج العمل الممثل أحمد بيرو أنه صاحب فكرة المسلسل، وكان حريصا على تقديم عمل اجتماعى يناقش المشاكل والتغيرات التى حدثت للمجتمع فى السنوات الأخيرة، وأثرت سلبا على قيم وأخلاق المجتمع المصرى، من خلال عمل درامى يجمع بين الكوميديا والأكشن والتشويق، حيث تدور الأحداث من خلال محامى وضابط وصحفى يتعرضون كل حلقة لقضية ما وكل منهم يتناولها من زاويته ومن خلال مهنته، ثم نقدم الحل من خلال عدد من المتخصصين يظهرون مع الإعلامى معتز الدمرداش.

 وعن تشابه هذه الفكرة مع برامج سابقة، أكد بيرو أن الفكرة مختلفة تماما وراعينا أن تقدم العمل بشكل مختلف عن هذه البرامج وفى إطار تشويقى بعيدا عن المباشرة حتى يجذب الجمهور له ولا ينصرف عن العمل، مشيرا إلى أن المسلسل هو أول عمل للشركة وفى القريب هناك عمل درامى كبير ملحمى على غرار ليالى الحلمية وأيضا هناك تحضير لخوض مجال الإنتاج السينمائى بنفس منطق تقديم أعمال اجتماعية هادفة.

2

                 نورهان وريم البارودى من مسلسل الوتر
 

وعن تفاصيل هذا العمل، أكد كاتب المسلسل حسين مصطفى محرم، أن المنتج أحمد بيرو عرض عليه فكرة العمل وهى عبارة عن تقديم حلقات منفصلة متصلة يتم من خلالها مناقشة العديد من المشاكل الاجتماعية التى تواجه الأسرة المصرية، مشيرا إلى أنه تحمس لها على الفور وقرر المشاركة فى هذه التجربة التى تعد 30 عملا سينمائيا على شاشات التليفزيون، خاصة وأنها المرة الأولى التى يقدم فيها عملا من حلقات منفصلة متصلة.

 وأضاف أيضا أن العمل مميز جدا وسوف ينال إعجاب الجمهور خاصة مع الإخراج المتميز لـ أشرف عبد الهادى فى أولى تجاربه وأيضا كوكبة من النجوم الكبار، وأضاف محرم أن العمل لا يشبه أى عمل قديم أو حديث والحكم على التجربة يكون من خلال المشاهدة وليس قبلها.

Capture

                 ريم البارودى من كواليس مسلسل الوتر

 

مسلسل "الوتر" يعتبر تجربة درامية جديدة ومختلفة، حيث يُناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية فى 30 حلقة منفصلة متصلة، كل حلقة تتحدث عن إحدى القضايا الاجتماعية، الثأر، الإرهاب، تجارة الأعضاء، الفساد، مشاكل مواقع التواصل والتكنولوجيا، ويظهر الإعلامى معتز الدمرداش فى آخر كل حلقة ويستضيف عددا من المتخصصين للحديث عن المشكلة أو الظاهرة التى تناولتها الحلقة ويطرح الحل ودور الناس والدولة فى محاربة هذه الظاهرة، ويمزج بين الدراما والبرامج لكن بشكل مبتكر وجيد بهدف عرض المشكلة وتقديم الحلول.

معتز الدمرداش
                 معتز الدمرداش ضيف شرف حلقات الوتر 
 

والمسلسل من تاليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج أشرف عبد الهادى وبطولة ريم البارودى، دينا فؤاد، كمال أبو ريا، نهال عنبر، نورهان، أحمد عبد الله محمود، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفى، محسن محيى الدين، محمد نجاتى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر