محمد عادل إمام يعود لتحضيرات فيلم شمس وقمر وعرضه فى عيد الفطر المقبل

محمد عادل إمام محمد عادل إمام
 
نسرين الرشيدى

يستعد محمد عادل إمام للعودة إلى تحضيرات فيلمه الجديد "شمس وقمر" بعد فترة توقف بسبب سفره للجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الذى كرم فيه والده الزعيم عادل إمام ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعى تقديراً لمسيرته الفنية، وأيضا انشغاله بتصوير حملة دعائية لإحدى شركات الاتصال.

وكان قد خضع محمد عادل إمام قبل توقف التحضيرات لتدريبات مكثفة على كيفية تنفيذ مشاهد الحركة فى فرنسا، وذلك بسبب رغبته الشديدة فى خروج مشاهد الأكشن الذى تسيطر على العمل بمستوى عال وقوى، ويستأنف محمد عادل إمام تجهيزات الفيلم الجديد خلال هذه الأيام استعدادا لبدء تصويره بعدما استقرت الشركة المنتجة على عرض الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل.

ويأتى اختيار هذا الموعد عرض بسبب ما يحتاجه العمل من فترة تصوير طويلة لما يتم بذله من مجهود كبير واعتماده على المشاهد الخارجية والأكشن،

 فيلم "شمس وقمر" يسجل التعاون الأول بين محمد عادل إمام والسيناريست محمد ناير، والتعاون الثانى بينه وبين شقيقه المخرج رامى إمام بعد فيلم "حسن ومرقص" ويراهن الثنائى على العمل الجديد، ويشارك فى بطولته ياسمين صبرى.

يذكر أن آخر أعمال محمد عالد إمام مسلسل "لمعى القط"، وشارك فى بطولته تارا عماد، وأحمد فتحى، وآخرون، تأليف حازم الحديدى، إخراج عمرو عرفة، إنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر