ميس حمدان: الدراما الأردنية فى نجاح ملحوظ وتنافس بقوة

ميس حمدان ميس حمدان
 
نسرين الرشيدى

أكدت ميس حمدان أنها تتوقع النجاح لمسلسلها الجديد "شىء من الماضى" الذى يعد أول تجربة لها مع الدراما الأردنية لاعتماد العمل على قصة إنسانية، وتناقش العديد من القضايا الحياتية والاجتماعية، كما تظهرها بشكل مختلف عن ما قدمته من قبل.

وأشادت ميس حمدان بالدراما الأردنية بشكل عام، مؤكدة أنها فى تفوق ونجاح ملحوظ، وتمنت أن ينتقل هذا إلى السينما الأردنية وأن تنتعش وتنجح فى الوصول للعالم والوطن العربى وتنافس بقوة الفترة المقبلة.

وتجسد ميس فى أحداث المسلسل الذى تخوض به تجربتها الأولى فى الدراما الأردنية، شخصية بنت صغيرة وتحدث بينها وبين صديقها "نزوة" فيحاول أهلها تأديبها بإدخالها مصحة نفسية رغم عدم معاناتها من أى شىء، ومع تواجدها داخل المصحة وتناولها جرعات زائدة من الأدوية بداعى الانتقام منها، فتحدث لها مشاكل صحية واضطرابات عقلية.

مسلسل "شىء من الماضى" من إخراج حسام حجاوى، وسيناريو وحوار رولا الحجة، ومن إنتاج مؤسسةً عصام حجاوى للإنتاج والتوزيع الفنى من بطولة نخبة من النجوم ياسر المصرى وميس حمدان وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المبارك المقبل 2018 على بعض القنوات العربية.

وشاركت ميس فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "طاقة نور" مع النجم هانى سلامة وإخراج رؤوف عبد العزيز وشارك فى البطولة حنان مطاوع ووليد فواز وجيهان خليل وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر