صور.. بين باريس وروما وتركيا والمالديف إجازات النجوم «اللهم لا حسد»

إجازات النجوم إجازات النجوم
 
نهى سعيد

مع اقتراب الشتاء، وانتهاء موسم الصيف بانطلاقته وسفره وبحره وإجازاته، يبدأ النجوم أيضا مثلهم مثلنا جميعا فى البحث عن بياتهم الشتوى، ولا يخرجون منه إلا إذا تطلب العمل ذلك.

وخلال الصيف الماضى، عاش العديد من النجوم حالة دائما من السفر والترحال بين دول العالم، فقليلا ما يفضل النجوم قضاء إجازاتهم مع عائلاتهم فى بلادهم ووسط جماهيرهم، فيبحثون عادة عن السفر إلى الأماكن البعيدة، لاستكشاف أماكن لم تطأها قدمهم بعد من ناحية، والابتعاد عن مضايقات الجماهير التى تعرفهم جيدا، فمن حقهم الاستجمام و"الفصلان" عن كل ما قد يشغلهم عن إجازاتهم مثل طلب التقاط الصور والسيلفى معهم.

على سبيل المثال قررت النجمة غادة عبد الرازق استئجار جزيرة كاملة فى جزر المالديف لقضاء إجازتها مع ابنتها الوحيدة وحفيدتيها، وحرصت غادة على التقاط الصور التذكارية فى الجزيرة وتصوير الفيديوهات لها ولعائلتها لتسجيل لحظات الاستمتاع والإجازة، ويتربع على قائمة محبى السفر فى إجازاتهم من الفنانين عدد من نجوم لبنان وعلى رأسهم النجمة اللبنانية نانسى عجرم التى قضت إجازتها الصيفية هذا العام بين قبرص ولندن ولبنان أيضا، كذلك إليسا التى قضت إجازتها بين عدد من الدول الأوروبية بالإضافة لبعض مناطق الـ VIP فى لبنان، كما ختمت إجازتها الصيفية فى واحدة من اهم وأمتع رحلاتها وأحب المدن إلى قلبها، مدينة الجونة بالبحر الأحمر فى مصر.

نانسي عجرم
 
نانسي عجرم
 
نانسي عجرم
 
نانسي عجرم
 
elissa
 
elissa2
 
elissa3
 
elissa4
 
غادة عبد الرازق
 
غادة عبد الرازق
 
غادة عبد الرازق
 
غادة عبد الرازق

 

راغب علامة هو الآخر قضى إجازته الصيفية هذا العام بين لبنان وباريس والساحل الشمالي في مصر، مع زوجته وابنيه خالد ولؤي، وفضلت يارا أن تقضي إجازتها الصيفية في برشلونة، لتستمتع بمشاهدة مباريات الدوري الإسباني الذي تعشقه.

راغب علامة
 
راغب علامة
 
يارا
 
يارا
 
يارا
 

أما المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني فقد فضلت السفر إلى تركيا لقضاء إجازتها الصيفية هناك مع زوجها الملحن اللبناني ملخم بو شديد وابنهما الوحيد.

وتنقلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بين عدد من العواصم الأوربية، وكان لها محطات عدة في برشلونة وعدد من المدن الإسبانية.

نوال الزغبي
 
نوال الزغبي
 
نوال الرزغبي
 

وكالعادة فضلت النجمة السورية أصالة السفر إلى دولة أوربية برفقة زوجها المخرج طارق العريان وأبنائها شمس وخالد وآدم وعلي، وشقيقها ومدير أعمالها أنس، كما قضت معظم أوقات الصيف بالساحل الشمالي في مصر والذي روجت كثيرا لبعض الأماكن الشهيرة به عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

أصالة
 
طارق العريان
 
أصالة
 

النجم اللبناني عاصي الحلاني يحب دائما قضاء إجازته بين لندن وباريس ويقضي بها كثير من لحظاته الرومانسية مع زوجته التي تكون برفقته دائما، وبعيدا عن السفر، يقضي عاصي معظم وقته في مقاطعته الخاصة التي تحمل اسم الحلانية، وبها كثير من مشاهد الطبيعة والخيل التي يعشقها.

عاصي
 
عاصي
 
عاصي

شيرين عبد الوهاب تنقلت في هذه الإجازة بين كثير من الدول الأوربية والعربية بفضل حفلاتها وقد انتهزت الفرصة لتقضي أوقاتا ممتعة هناك، فقد زارت المغرب، لبنان، لندن وباريس.

شيرين
أما النجمة أنغام فلم تعلن في إجازتها الصيفية سوى عن سفرة وحيدة إلى لبنان، بينما يعرف عن أنغام قضاء معظم أوقات الصيف مع ابنائها عمر وعبد الرحمن في الساحل الشمالي.

أنغام

ومن أنغام إلى الملكة أحلام التي طارت بين العديد من العواصم الأوربية هذا الصيف فزارت لندن وباريس وإيطاليا، ومصر التي حرصت على عمل زيارة خاصة لمدينة بور سعيد هناك.

 

أحلام

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر