عمرو سعد: خالد يوسف مخرج عبقرى ودقيق فى كل التفاصيل

عمرو سعد عمرو سعد
 
مصطفى القصبى

قال الفنان عمرو سعد إنه سعيد بالعودة للعمل مع مخرج كبير بحجم خالد يوسف فى فيلم "كارما" الذى يشارك فى بطولته مع عدد من النجوم من بينهم زينة وغادة عبدالرازق ووفاء عامر ومجدى كامل وآخرون، مشيراً أن خالد مخرج عبقرى ودقيق فى كل التفاصيل الخاصة بالعمل والدليل على ذلك نجاح كل أعماله السينمائية لافتاً أنه يعتقد هذا العمل سيحقق نجاحا كبيرا لأنه مختلف عن ما تم تقديمه من قبل.

ويظهر عمرو فى هذا الفيلم بتجسيد شخصيتين لأول مرة منذ بدايته متناقضتين ليظهر من خلالهما الخلل الاجتماعى داخل المجتمع المصرى، ويسجل الفيلم التعاون الثالث بين عمرو سعد وخالد يوسف بعد فيلمى "دكان شحاتة" و"حين ميسرة" وهما الفيلمان الأنجح فى مشوار عمرو سعد السينمائى بشهادة الجمهور والنقاد.

وآخر مشاركات عمرو السينمائية فيلم "مولانا" وشاركته بطولته درة وريهام حجاج، وصبرى فواز، وبيومى فؤاد، وفتحى عبد الوهاب، والعمل مأخوذ عن رواية "مولانا" للكاتب إبراهيم عيسى، وسيناريو وإخراج مجدى أحمد علىّ.

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد فى الدراما مسلسل "وضع أمنى"، وشارك فى بطولته ريهام حجاج، نهال عنبر، صلاح عبد الله، رانيا منصور، جلال الزكى، وأخرون، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج مجدى أحمد على، إنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر