أحمد فهمى يرد على اتهامه بإهانة زملائه فى حفل افتتاح الجونة السينمائى

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
محمد زكريا

رد النجم أحمد فهمى على اتهامه بإهانة زملائه من الفنانين خلال الفقرة التى بدء بها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى والذى انتهت فعالياته يوم الجمعة الماضى، موضحة أنه لا يرى ما قاله به أى إهانة، لأن الأمر بأكمله هزار ومتعارف عليه فى حفل الأوسكار، حيث يتم تقديمه بشكل ساخر يعتمد على الكوميديا، ومن أبرز الأسماء التى سخر منها فهمى نجيب وسميح ساويرس ومحمد رمضان وأحمد السقا وعمرو دياب وأحمد الفيشاوى.

 

أحمد فهمى
أحمد فهمى

 

وتساءل فهمى فى تصريحاته لـ"عين"، هل يعقل أن أمزح وأقلل من عمرو دياب مثلا وأخسر جمهوره؟! أكيد لا، مضيفا أنه على يقين بأن محمد رمضان أعقل من أن يتضايق من شىء مثل ما قاله عنه لافتاً إلى أنه لو لم تعجبه الفقرة لكان كتب على فيس بوك وردّ لأنه لا يترك شيئا عنه إلا ويرد عليه، وقال إن أحمد السقا يحب هذه الأمور ويسعد بها.

احمد فهمى
احمد فهمى

ومن ناحية أخرى يعمل أحمد فهمى على التحضير لفيلمه الجديد مع النجمة دنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندى، حيث يعقد جلسات عمل مع المؤلفين شريف نجيب وجورج عزمى الذين يعملون على كتابة السيناريو والحوار، على أن يتم تسليم النسخة الأولى من السيناريو خلال الشهر الجارى لطرحه بشكل مبدئى فى عيد الفطر المقبل.

النجم احمد فهمى
النجم احمد فهمى
 
احمد فهمى فى الجونة
احمد فهمى فى الجونة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر