كندة علوش تشكر القائمين على مهرجان الجونة

كندة علوش كندة علوش
 
سارة أبو طالب

وجهت الفنانة السورية كندة علوش الشكر، للقائمين على تنظيم مهرجان الجونة السينمائى، حيث نشرت صورة لهم عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت علوش على الصورة قائلة: "لم تقتصر الفرحة بنجاح مهرجان الجونة السينمائى بدورته الأولى على القائمين عليه والمنظمين والعاملين به بل امتدت لتكون فرحة لنا جميعاً وإحساس رائع بحلم طالما حلمنا به ورأيناه يتحقق بأجمل صورة.. ريبيرتوار أفلام غنى ورائع ومنوع، تنظيم احترام أناقة دقة فى المواعيد حفل افتتاح وختام رائعين استضافة لأسماء سينمائية عالمية وعربية كبيرة".

وتابعت علوش: "مهرجان شاب وعصرى وأنيق يشبه البلد الذى أقيم فيها، ويشبه السينما المصرية كما نحب أن تكون.. كل الشكر لكل فرد ساهم بنجاح الدورة الأولى من هذا مهرجان من الأساتذة اصحاب الفكرة والممولين للأساتذة العمال الذين سهروا لبناء المسرح ولكل شاب وشابة ساهمو فى تنظيم وتحقيق هذه الدورة".

واختتمت كلامها قائلة: "وأخص بالشكر الأساتذة والأصدقاء مع حفظ الألقاب نجيب وسميح سويرس عمرو المنسى انتشال التميمى بشرى أمير رمسيس".

يذكر أن الفنانة كندة علوش شاركت فى فيلم "الأصليين" من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وبطولة منة شلبى وكندة علوش وخالد الصاوى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وليلى فوزى وعدد من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف، ومن إنتاج شركة ريد ستار ونيو سينشرى.

ikjhkh
 
lkjlkjlkjl

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر