أمينة خليل: صغر دورى فى «شيخ جاكسون» لا يقلل منى وهو مؤثر فى الأحداث

أمينة خليل أمينة خليل
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم "شيخ جاكسون" مع النجم أحمد الفيشاوى والمخرج عمرو سلامة، مشيرة إلى أن ظهورها بدور صغير ضمن الأحداث لا يقلل منها كفنانة لاسيما وأن الدور مهم ومحورى فى العمل الذى بذل فيه مجهود كبير من كل صناعه متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، حيث تجسد فى الفيلم شخصية زوجة الشيخ جاكسون التى يجسدها أحمد الفيشاوى وهى فتاة سلفية منتقبة.

"شيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، وبطولة أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوى، وتتعاون فى إنتاج الفيلم شركات The Producers وفيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربى شركة Media Luna الألمانية.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم فى عرضه الأول بالقارة الأوروبية من خلال الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائى التابع لمعهد السينما البريطانى (من 4 إلى 15 أكتوبر)، ليعرض الفيلم ضمن قسم رحلة (Journey) الذى يستهدف عرض أفلام تصحب الجمهور فى رحلة أو تنقلهم إلى وجهة، قد تغير منظورهم بالنسبة للأشياء.

يذكر أن آخر الأعمال التى شاركت بها أمينة خليل فيلم "الخلية" مع محمد ممدوح، وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، تأليف صلاح الجهينى، إنتاج وإخراج طارق العريان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر