بعد «صلاح معارك».. السينما تنصف ماجد المصرى بـ4 أفلام فى 2017

ماجد المصرى ماجد المصرى
 
نسرين الرشيدى

"صلاح معارك" هى اسم الشخصية التى جسدها ماجد المصرى، من خلال فيلمه الأخير "كلمنى شكرا" الذى قدمه عام 2010، مع المخرج خالد يوسف، وتوقع له الجميع بعد النجاح الذى حققه من خلاله وظهوره بشكل جديد ومختلف، وبعدما أصبح اسم الشخصية التى يلعبها راسخة فى أذهان الجمهور، وما زال يتردد اسمه فى إفيهات وقفشات الجميع بجملة عمرو عبد الجليل الشهيرة له داخل الأحداث لوقف بطشه له "إحنا آسفين  يا صلاح" والتى تحولت لجملة دارجة ولسان حال البعض عند الخطأ فى حق شخص "إحنا آسفين يا صلاح".

ورغم هذا النجاح إلا أن غاب صلاح أو ماجد المصرى عن السينما طوال الـ7 سنوات الماضية على عكس المتوقع، وتركيزه فى الدراما فقط والذى نجح من خلالها أن يحقق أيضا مكانة مميزة، ويبدو أن ماجد المصرى أصبح على موعد مع الحظ فى السينما من جديد من خلال هذا العام الجارى 2017، ليعوض غيابه بأكثر من فيلم سينمائى، ولم يكتف بالسينما المصرية فقط فقد قرر خوض تجربة السينما العالمية بفيلم أمريكى جديد يعد أول خطوة له مع العالمية.

Capture
                          ماجد المصرى فى فيلم "كلمنى شكرا"

ويأتى أول هذه الأفلام فيلم "كارما"، الذى يعوض به المخرج خالد يوسف من جديد إلى السينما بعد غياب عدة سنوات انشغل فيها فى البرلمان بعمله كعضو مجلس شعب، وقد انطلق تصوير العمل مؤخرا، وكان صلاح معارك، أو ماجد المصرى هو أحد الأسماء التى يضمها العمل الذى يعتمد على الكثير من النجوم، ويخوض ماجد المصرى من خلال هذا الفيلم تجربة جديدة ومختلفة ومن المتوقع أن تحدث طفرة فى مشواره الفنى.

ماجد المصرى
                                            ماجد المصرى

ويأتى ثانى هذه الأعمال هى فيلم "عقدة الخواجة" الذى يشارك فى بطولته أمام النجم حسن الرداد، ليقدم من خلاله دور الند له، وتحدث بينهما العديد من المواقف التى تدور حولها الأحداث.

فيلم "عقدة الخواجة" من بطولة حسن الرداد، ماجد المصرى، هنا الزاهد، بيومى فؤاد، ومحد لطفى، وآخرين، تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمى.

ماجد المصرى فى عقدة الخواجه
                               ماجد المصرى فى عقدة الخواجه

واستمرارا للعبة الحظ مع ماجد المصرى فى السينما خلال هذا العام يستعد أيضا لفيلم جديد بعنوان "أهل الكهف"، الذى يعتمد على البطولة الجماعية وتدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية، ولماذا أصحبت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى، ويشارك فى بطولته إلى جانب محمود عبد المغنى، ماجد المصرى وميدو عادل وإبراهيم نصر ومحمد شاهين.

ماجد المصرى
                                         ماجد المصرى
كما ينتظر ماجد المصرى رد فعل الجمهور حول أولى تجاربه مع العالمية من خلال فيلم the outcast، ويقدم من خلاله شخصية ضابط بمكافحة الإرهاب بشكل جديد ومختلف يتناسب مع الوقت الحالى، ويشارك فى بطولة العمل النجم العالمى إريك روبرتس، وباتريك كيلباتريك، وإخراج أليكس ماركين.
 
202987-فيلم-عالمى
                           ماجد المصرى فى فيلمه الأمريكى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر