البهاق مش عائق.. وينى هارلو تصل لأسبوع الموضة بباريس بتوقيع إيلى صعب

وينى هارلو وينى هارلو
 
رنا أبو المجد

انطلقت منذ يومين، فعاليات أسبوع الموضة فى باريس، حيث حرص العديد من مصممى الأزياء على مستوى العالم على مشاركة هذا الحدث الضخم، لعرض آخر التقاليع الجديدة المقرر وجودها لخريف وشتاء 2018 وبطبيعة هذا الحدث الذى يهتم به كل نجوم العالم راغبين فى حضوره كنوع من مشاركة ودعم مصممى الأزياء الذين يرتدون من  تصميماتهم.

والملفت للأمر فى أسبوع الموضة بباريس هذه المرة الإطلالة المختلفة التى ظهرت بها عارضة الأزياء وينى هارلو، المصابة بالبهاق، حيث ارتدت وينى فستانا من اللون الأزرق الممزوج بالأخضر ضمن كولكشن خريف وشتاء لمصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب، وقد اشتهرت وينى مؤخرا على ساحة الموضة العالمية بعدما وصفتها العديد من المجلات الأجنبية "بالملهمة" لقدرتها على تحويل حياتها البائسة بعدما أصيبت بالبهاق فى عمر الأربع سنوات إلى نجومية طاغية تلتف حولها كل الأنظار.

وينى هارلو
                                     وينى هارلو
 

2950306-4132604

                   وينى فى أسبوع الموضة بتوقيع إيلى صعب 
 

فهذه الإطلالة لم تكن الأولى بالنسة لوينى التى سبق وشاركت إيلى عرض تصميماته فى أسبوع الموضة فى نيويورك ولندن وميلانو، غير أنها حاليا تعمل كوجه دعائى لعلامة الأزياء الإسبانية "Desigual".

واستطاعت وينى فى شهر مايو الماضى أن تحقق حلمها بالظهور على السجادة الحمراء فى مهرجان "كان"، وأعربت عن سعادتها البالغة وصولها لما تحلم، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام  "أشعر وكأننى أميرة من ديزنى فى أول ظهور لى على السجادة الحمراء بهرجان كان".

 

61088-retret
                          وينى فى مهرجان كان 
 
63694-rt
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر