فيلم «Kingsman: The Golden Circle».. عودة لزمن جيمس بوند المثير

فيلم Kingsman: The Golden Circle فيلم Kingsman: The Golden Circle
 
دعاء زكريا

فيلم Kingsman: The Golden Circle من الأفلام المعروضة حاليا فى سينمات العالم والتى تنافس بقوة على إيرادات هذا الموسم، الفيلم جزء ثان من سلسلة Kingsman فريق عمل الفيلم استطاعوا الربط بشكل جيد بين الجزء الأول والثانى.

الفيلم يحكى عن تدمير مقر منظمة Kingsman، وضرورة توحد أعضائها مع أعضاء جمعية جاسوسية أخرى فى أمريكا للتصدى لخطة الشريرة بوبى والتى تحاول السيطرة على العالم، الفيلم من تأليف ماثيو فون بالتعاون مع مارك فيلر، وتولى ماثيو فون مسئولية إخراج الفيلم، وأسند البطولة لـتارون إيجرتون وجوليان مور وتشانينج تاتوم وهالى بيرى وكولين فيرث.

المميز فى الفيلم أن أبطاله كانوا على وعى ودراية كبيرة بالجزء الأول من الأحداث، وبالتالى استطاعوا تقديم أداء متناسب مع محبى السلسلة، لكن جوليان مور على سبيل المثال وعلى الرغم من اسمها الضخم فى عالم التمثيل إلا أن أداءها فى الفيلم كان ضعيف وفشلت فى كتير من التحديات، وشعر الجمهور ان أسمها على أفيش الفيلم تمت كتابته لزيادة القيمة السوقية للفيلم فقط، على الرغم من مساحة دورها الكبير كشريرة الفيلم بالمقام الأول.

إخراج الفيلم كان محترف جدًا خاصة فى مشاهد الأكشن والاشتباكات، وتم استعمال زوايا الكاميرا من جهات مختلفة حتى يقدم لنا فى النهاية مجموعة من المشاهد القوية والمميزة والتى ستعجب كل محبى أفلام الأكشن بشكل عام، ومتابعى السلسلة بشكل خاص.

لكن إخراج الفيلم كان واضحا فيه جدًا تأثره بعالم أفلام جيمس بوند، وخصوصًا الفترة الأولى من سلسلة الأفلام، ديكورات الفيلم والأزياء استطاعت نقلنا زمنيًا للفترة التى يحكى عنها الفيلم باقتدار شديد، وتوقعنا من الموسيقى نفس الإبهار لكن للأسف لم تكن بنفس القوة.

 

فيلم Kingsman The Golden Circle.

فيلم Kingsman The Golden Circle.
 
فيلم Kingsman The Golden Circle
فيلم Kingsman The Golden Circle


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر