مى كساب لراديو هيتس: وزنى زاد 35 كليو بسبب فريدة.. وأتبع هذا الرجيم

مي كساب مي كساب
 
منة شعبان

أكدت الفنانة مى كساب، خلال استضافتها مع الإعلامى أسامة كمال، فى برنامج من غير سياسة والذى سيعرض يوميا من الأحد وحتى الخميس من 4:5 على راديو هيتس، أنها شخصية غير مثيرة للجدل، بل وأن البعض هم من يصفونها بذلك، وقالت "أنا بنام واصحى بلاقى ناس كتير بتتكلم عنى بعد كتابة تعليق على صفحتى الشخصية"، وأضافت باجد احساسنا حوالى 20 ألف تعليق على بوست لى، وقالت مى المشكلة اننى تعودت أن أكون غير منافقة "واللى فى قلبى على لسانى"، واستشهدت مى بحديث الفنان صلاح عبد الله الذى تعتبره والدها الروحى، وقالت "أنا دايما مش بعرف اسمع نصيحة الأستاذ صلاح عبد الله انى امسك لسانى لأنى بحب أكون على طبيعتى فى آرائى وهو دايما يقولى امسكى لسانك".

مي كساب

 

وعن هجوم الجمهور على أمر زواجها من الفنان "اوكا" قالت مى "كنت متوقعة أن يثار على زواجى لكن ليس بهذه الطريقة، وأضافت أوكا كان متوقع هذه الضجة الكبيرة، وحتى الآن يرفض أن يضع صورة شخصية لنا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو أمر أنا أرفضه  لأنى أرى أنه لابد وألا ينتصر أحد على شخصيتى، مؤكدة "محدش هيجبرنى على تغيير شخصيتى وأقوم بوضع صورنا باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعى".

واستكملت مى حديثها "أحب أن ألقب بالفنانة المطربة الممثلة، فأنا مطربة قبل التمثيل لأنى غنيت عام 2000 وأطلقت كليب "شيل ده من ده" والذى تم اختيارى من خلاله  لدور شوقية.

كواليس الحلقة

                                        كواليس الحلقة
 

وقالت مى إنها تتجه الآن للبحث عن أعمال قى التمثيل، لأن حال الغناء أصبح صعبا ولم يعد هناك منتج يصنع مشروع غنائى، ولكنى أنتج ألبوماتى على نفقتى الشخصية لأننى أصبحت بعد الزواج مسئولة من زوج يأكلنى ويشربنى واضع أموالى فى الألبوم الذى أجهز إليه فى الوقت الحالى.

 
وأضافت مى كساب أن وزنها زاد بشكل كبير بعد الولادة، ولكنها الآن وابنتها فريدة وصلت 10 شهور بدأت فى رجيم قاس، وقالت مى كساب اتبع نصائح الطبيب ولكنى رفضت الرجيم الكيماوى لأنه صعب مع الرضاعة.
 

وقالت مى وصفة الدايت بسيطة فالإفطار شاى بلبن وجبنة بطماطم والغذاء مشوى وسلطة والعشاء جبنة أو اثنين زبادى، مؤكدة أنها زادت  35 كليو بعد الحمل وفقدت منهم 14 كليو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر