صور.. سعر فساتين ياسمين صبرى «مش هتصدقى»

ياسمين صبري ياسمين صبري
 
ياسمين منصور

«أنا حتة بنت إسكندرانية تشوفنى تقول أيوه».. كانت هذه واحدة من مئات الأغانى التى تغزلت فى فتيات مدينة الرب وعروس البحر المتوسط، الإسكندرية، ويبدو أن الغزل فى الفتيات الإكسندرانية لن ينتهى، فجاءت النجمة ياسمين صبرى لتعيد جمال هؤلاء الفتيات للساحة من جديد، ضمن ظهورها على الساحة كانت لها ملامح مميزة جعلتها فتاة أحلام الكثير من الشباب، وربما ازداد الأمر بشكل كبير خلال الفترة  الأخيرة خاصة بعدما ظهرت بعدة إطلالات مميزة وجذابة، فمنذ ظهورها بفعاليات مهرجان الجونة السينمائى، أصبحت الأنظار موجهة بشكل كبير عليها، وأصبح الحديث عن فساتينها يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى، ولاشك أن الفتيات دائما  تنشغل بأسعار إطلالات النجمات، لذلك كان السؤال الدائم كم بلغت تكلفة فساتين ياسمين صبرى؟

فستان افتتاح مهرجان الجونة السينمائى

ظهرت النجمة ياسمين صبرى فى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى بفستان من تصميم مصمم الأزياء الشهير يوسف الجسمى، وكان نفس الفستان الذى سبق وأن ظهرت به النجمة جينيفر لوبيز، وبلغ سعر الفستان نحو 2500 دولار، وتسبب هذا الفستان فى مشكلة بين ياسمين والاستايلست الخاصة بها بعدما أكدت أن الاستايلست لم تطلب الفستان الذى كانت ترغب فيه ياسمين صبرى ولكنها طلبت واحدا من مجموعة أزياء الجاسمى.

 

2940816-1311356691
 

فستان ختام مهرجان الجونة السينمائى

وفى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى، ظهرت صبرى مرتدية فستانا من اللون الأخضر، جذبت به الأنظار بشكل كبير، حيث كان أيضا من تصميم يوسف الجاسمى وتم صناعته يدويا، وبلغت تكلفته نحو 3500 دولار.

705

 

فستان ياسمين صبرى فى حلقة صاحبة السعادة

وظهرت صبرى فى حلقة من برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وكشفت خلال الحلقة أنها ستقدم خط أزياء باسمها ويهدف لتقديم فساتين ذات سعر رخيص لتلغى الفكرة الراسخة فى أذهان الفتيات أن النجمات ترتدى فساتين بأسعار باهظة، وكشفت خلال الحلقة عن سعر فستانها قائلة إنه كلفها فقط  2500 جنيه.

304
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر