ياسمين صبرى: الشهرة غير مريحة وتقيدنى وتضع ضغطا كبيرا علىّ

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
محمد زكريا

أكدت الفنانة ياسمين صبرى لــ"عين" أنها حياتها تختلف عاماً بعد الآخر بعد الشهرة التى اكتسبتها مؤخراً، موضحة أن هذه الشهرة لا تعبرها جيدة بل هى غير مريحة ومقيدة لها، وتضع ضغطا كبيرا عليها موضحة أنها لا تستطيع حاليا الجلوس فى كافيه مكان عام على راحتها، كما أنها عنما تظهر فى التليفزيون والبرامج لابد أن أكون فى أحسن صورة.

الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى

 

وأشارت ياسمين إلى أن حياتها الخاصة مغايرة تماماً عن صخب الوسط الفنى وأنها بسيطة جداً تذهب لـ"سوبر ماركت" بالعجلة وتحرص على ممارسة الرياضة فى الجيم يومياً، موضحة أن يومها يسير بتناول كوب قهوة فى بلكونة منزلها مع سماع صوت العصافير ومشاهدة الشجر وذلفك يجعلها تشعر بالراحة، إضافة إلى قرائتها كتابا لإحسان عبد القدوس وذلك يجعلها أفضل بدلا من الجلوس فى مكان به 15 شخصا يتحدثون عن الآخرين أو يجاملون بعضهم وبعد اللقاء يتحدثون عن بعضهم بشكل سىء.

الفنانة ياسمين صبرى (2)
الفنانة ياسمين صبرى
 
وظهرت ياسمين صبرى يوم الاثنين الماضى فى حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة اسعاد يونس ولاقت الحلقة وتصريحات ياسمين رواجاً كبيراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعية المختلقة وتصدر اسم ياسمين صبرى محركات البحث فى موقع جوجل بعد الحلقة مباشرة لاسيما وأنها كشفت عن أشياء فى حياتها لأول مرة مثل زوجها "دودى".
 
ياسمين صبرى (3)
ياسمين صبرى

وشاركت ياسمين فى السباق الرمضانى الماضى، بمسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين صبرى (4)
ياسمين صبرى

 

وتستعد ياسمين صبرى لفيلمها "شمس وقمر" مع محمد إمام وتأليف محمد ناير والمقرر بدء تصوير فى شهر سبتمبر المقبل، ولذى يسجل تعاونهما الثانى على التوالى بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويًا فى "جحيم فى الهند" ووصل إيراداته لـ35 مليون جنيه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر