أنا وأخويا على ابن عمى.. واسألوا النجوم

فؤاد - أصالة - راغب -شيرين فؤاد - أصالة - راغب -شيرين
 
نهى سعيد

من الحين للآخر يتطور تفكير النجوم فيما يخص حياتهم الفنية وترتيبات حفلاتهم وأغانيهم وارتباطاتهم الخاصة بالفن والغناء، ولأن كثير منهم تعرض لكثير من المشاكل مع مدرين الأعمال، فقد اتخذ بعضهم من أشقائهم مديرين لأعمالهم، فمنها يصبح النجم مطمئن البال على عمله وأمواله لأن شقيقه هو الذى يديرها، ومنها يجد لشقيقه مكانا قريب منه فى هذا المجال ليستفيد هو الآخر من مزايا الفن.

وفيما يلى نستعرض سويا النجوم الذين اعتمدوا على أشقائهم فى إدارة أعمالهم..

تامر حسنى

النجم تامر حسنى تعامل فى السابق مع عدد من مديرى الأعمال، وكان آخرهم محمد فؤاد أو ميمى الذى حقق معه نجاحات كبيرة، إلا أن خلافا فى وجهات النظر قد دخل على الخط بينهما، فانسحب محمد فؤاد فى هدوء، وبدأ تامر حسنى فى الاستعانة بشقيقه حسام الذى أصبح مديرا لكل أعماله وارتباطاته الفنية.

1166154-تامر-وشقيقه-حسام-حسني

تامرحسني وشقيقه حسام

 

راغب علامة

النجم اللبنانى راغب علامة سبق جميع النجوم فى الاستعانة بشقيقه خضر علامة، الذى كان عازفا أساسيا للجيتار فى فرقته ومع الوقت أوكل راغب له كل أعماله، وقد أثبت خضر نجاحه فى إدارة أعمال راغب طوال مشواره الفنى.

ragheb-alameha-and-his-brother

راغب علامة وشقيقه خضر

 

محمد فؤاد

النجم محمد فؤاد هو الآخر اعتمد على شقيقه شافعى فى كثير من الأمور الخاصة بأعماله منذ بدايته الفنية، ورغم استعانته فى فترة من الفترات بمدير الأعمال الشهير طارق العتر، فقد انفصل فؤاد عنه بعد 10 سنوات كاملة من النجاحات المشتركة، ليتولى إدارة أعماله شقيقه شافعى.

326

محمد فؤاد

 

نوال الزغبى

النجمة الذهبية نوال الزغبى هى الأخرى عادت مجددا للتعاون مع شقيقها مارسيل الزغبى، الذى كان له باع فى إدارة أعمالها هى وكثير من النجوم آخرهم وائل جسار، إلا أن خلافا دب بينهما جعلها تنفصل عنه وتتعاون مع باسكال مغامس، لتوقن نوال بعدها أن شقيقها كان الأقرب والأنجح معها لذلك فقد عادت مجددا للتعاون مع مارسيل الزغبى الذى لفت إليه الانتباه مؤخرا بنجاحات نوال وتعاقداتها سواء فيما يخص أغانيها أو حفلاتها حول العالم.

nawal

نوال وشقيقها مارسيل
 

أصالة

النجمة أصالة نصرى تستعين دائما بخبرة وذكاء شقيقها أنس نصرى الذى يدير أعمالها بالكامل، خاصة تلك الخاصة بأغنياتها وألبوماتها.

أصالة خلال عملها مع شقيقها أنس بدت أكثر حيوية وإشراقا ونجاحا، عما كانت عليها فى السابق مع منتجها ومدير أعمالها أيمن الذهبى والد أبنائها شام وخالد.

asala
 

 

شيرين عبد الوهاب

لا أحد يعلم إن كان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين قد عمل لفترة كمدير أعمالها، أم أنه كان يساعدها لأنه شقيقها، ولكن حتى وإن أدار محمد عبد الوهاب أعمال شيرين إلى جانب أيمن نابليون قبل تعاقدها مع ياسر خليل، فيظل محمد عبد الوهاب مدير الأعمال الذى فضل المكوث فى الظل بعيدا عن الأضواء، فقط لم يكن لديه أهداف سوى نجاح شقيقته.

sherin

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر