«دايما دموع دموع دموع».. شاهد كم مرة بكى فيها محمد فؤاد

محمد فؤاد محمد فؤاد
 
بسمة شطا

"عندما يبكى الرجال فاعلم أن الهموم فاقت قمم الجبال" جملة مصرية معروفة بين الجميع، يعبر مضمونها عن أن دائما دموع الرجال بعيدة وليست سهلة كدموع النساء وعندما يحدث وترى دموع رجل فاعلم أن هناك هما كبيرا، ومن القليل جدا أو النادر هو أن تجد رجلا دموعه قريبه ويبكى فى أى موقف وأمام أى أحد، وقد يكون المطرب محمد فؤاد هو واحد من هؤلاء القلائل.

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا فيديو للمطرب محمد فؤاد ضمن إحدى الاحتفالات الرسمية، وهو موجود على المسرح ويوجه رسالة للرئيس قائلا "الشهيد إبراهيم فؤاد بيقولك خلى بالك من مصر يا ريس"، وهنا يتحدث عن أخيه إبراهيم الذى استشهد فى حرب 1967، وخلال توجيهه لهذه الكلمة انهار فى البكاء، وفى هذا الموقف هو موقف وطنى وإنسانى بحت فقد تكون خانته الدموع.

ولكن سبق وانهار محمد فؤاد فى البكاء قبل ذلك، وكان أثناء عودته من مباراة مصر والجزائر التى تمت فى دولة السودان فى تصفيات كأس العالم، وبعد الماتش قام الجمهور الجزائرى بالاعتداء على المصريين، وكان محمد فؤاد هو واحد من ضمن الفنانين الذين سافروا لحضور الماتش للوقوف بجانب المنتخب المصرى، وبعد عودتهم إلى مصر انهار محمد فؤاد بالبكاء أمام الكاميرات.

وسبقت دموع محمد فؤاد أيضا صوته فى احتفالية حق الشهيد التى تمت خلال هذا العام، وخلال الاحتفال قام فؤاد بإلقاء كلمة على المسرح، وأثناء قيامه بذلك انهار فى البكاء.

ولكن هنا كان الموقف الأغرب وهو بكاؤه فى إحدى حلقات برنامج "فؤش فى المعسكر"، حيث كان يستضيف فى إحدى الحلقات النجم ماجد المصرى، وتعرض ماجد لإصابة خفيفة أثناء تسجيل الحلقة، مما تسبب فى انهيار فؤاد فى البكاء بسبب تسببه فى إصابة صديقه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر