فى عيد ميلادها.. باقة من أشهر أغانى كارمن سليمان

كارمن سليمان كارمن سليمان
 
محمود جلال

احتراف الغناء لا يعرف عمرا، فالموهبة تظهر منذ نعومة أظافر الإنسان، ولكنها تحتاج بعض الاهتمام كى تظهر ويصبح لها بريقا، وهذا ما كان مع المعجزة الغنائية الجديدة كارمن سليمان التى استطاعت مع اهتمام والدتها، أن يكون لها بريق خاص تستطيع من خلاله الظهور، بل والتميز بأصوات قوية مكتملة النضج.

كارمن سليمان
كارمن سليمان

 

ولدت كارمن سليمان فى 6 أكتوبر عام 1994، بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، متزوجة حاليا من الملحن مصطفى جاد، وبانتظار مولودهما الأول.

كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد
كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد

 

ذاع صيت كارمن منذ اشتراكها فى برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على إحدى القنوات الخاصة، ووصولها للمرحلة النهائية وحصولها على اللقب فى الموسم الأول للبرنامج، بعد منافستها مع المغربية دنيا بطمة.

كارمن سليمان
كارمن سليمان
 

كارمن سليمان

كارمن سليمان
 

كارمن سليمان بلقب أراب أيدول

كارمن سليمان بلقب أراب أيدول

 

ولدت فى عائلة موسيقية، فوالدتها تتمتع بصوت رائع، ولكنها لم تحترف الغناء ووجدت الموهبة بابنتها فشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية، مثل مودرن استار وأراب أيدول والذى كان خطوة مهمة فى مشوارها الفنى.

كارمن سليمان
كارمن سليمان
 

وكان قد تم منحها جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة فى مصر وقد قدمها المطرب الكبير هانى شاكر فى حفلته فى دار الأوبرا المصرية، وأبدى إعجابه الشديد بصوتها وقوة إحساسها، كما قال عنها الملحن حلمى بكر عندما سألته الإعلامية هبة الأباصيرى عن موهبة جديدة سيقدمها للوسط الفنى، إن هناك فتاة تغنى مع والدتها وهذه الفتاة معجزة غنائية رغم أنها لم تتجاوز سن السابعة عشرة.

كارمن سليمان
كارمن سليمان

 

وبمناسبة ذكرى مولدها التى تتوافق مع 6 أكتوبر ترصد "عين" أهم أغنياتها:

1-  أغنية "ربنا يخليك لقلبى":

وهى من كلمات أحمد حلمى، ألحان مصطفى جاد، توزيع إلهامى دهيمة.

 

2- أغنية  "سر السعادة"

وهى أغنية زفاف الملحن مصطفى جاد وكارمن سليمان، وهى من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد، توزيع ومكس وماستر توما واكورديون رامى صلاح وإدارة إنتاج ميدو فؤاد.

 

3- كليب "كلام كلام":

وهى من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محيى، توزيع عمرو عبد الفتاح، إخراج ياسر سامى.

 

4 - أغنية "غيرت رأيك":

وهى من كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، توزيع نادر حمدى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر