عامر خان يكتب مذكراته بعد اعتزال التمثيل

عامر خان عامر خان
 
دعاء زكريا

بدأ النجم الهندى عامر خان مشواره منذ ما يقرب من 30 عاما، حقق خلاله الكثير من النجاحات وأصبح من الأسماء اللامعة والتى تحصد أفلامه أعلى إيرادات فى شباك التذاكر، ومن خلال موقع Mid-Day، أكد عامر أنه قد يقوم بكتابة مذكراته مثل الكثير من نجوم بوليوود، ولكن هذه الخطوة لن تتم إلا بعد اعتزاله التمثيل، وهو لا يفكر أو يخطط للاعتزال فى الوقت الحالى تحت أى ظرف.

 وأضاف عامر أنه يرغب فى تسجيل كل لحظة من لحظات حياته، ولكنه لا يرغب فى أن يتم نشرها وهو على قيد الحياة، ولذلك سيقوم بتسليم سيرته الذاتية إلى محاميه ليتولى نشرها بعد وفاته، عامر أكد أنه سيكتب تلك المذكرات بصدق شديد ولن يقوم بإخفاء أى شىء متعلق بحياته عن جمهوره.

 وفكرة أن يتم تحويل سيرة عامر الذاتية إلى فيلم سينمائى، فكرة يجدها عامر غير مثيرة، فحياته، وكما أكد أنها مملة فى الوقت الحالى ولا يوجد بها أى شىء مثير للاهتمام، وأن تقديم فيلم عن حياته لن يكون قبل 50 أو 100 عام من الآن.

 وطلب عامر من جمهوره ومحبيه من جديد مشاهدة فيلمه الجديد Secret Superstar الذى سيبدأ عرضه يوم 20 أكتوبر الجارى، الفيلم تدور أحداثه حول فتاة فى سن المراهقة تعيش فى بلدة صغيرة تستخدم الإنترنت، لتصبح نجمة فى عالم الغناء ويلعب خان دور منتج موسيقى فى أحداث الفيلم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر