طلعت زكريا: أكتفى بالجزء الثانى من «الزيبق» فى رمضان 2018

طلعت زكريا طلعت زكريا
 
إيمان عبد السلام

يستعد حاليا الفنان طلعت زكريا  لتصوير الجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" والذى يشارك فيه مع النجم كريم عبد العزيز وشريف منير ومجموعة من الأبطال المشاركين، وأكد زكريا لـ"عين" أنه لن يشارك فى دراما رمضان 2018 إلا من خلال هذا العمل، مشيراً إلى أنه يكتفى بعمل درامى واحد فى الموسم ولا يحب الارتباط بأكثر من عمل.

كما يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع المخرج وائل عبد الله ووليد يوسف وفريق العمل والذى قرر أن يبدأ التصوير فى النصف الثانى من شهر نوفمبر المقبل ومع ومجموعة من الأبطال الرئيسيين للاتفاق على التفاصيل والخطوط العريضة للعمل.

وتقرر بدء اختيار الممثلين الجدد فى بداية شهر أكتوبر المقبل، وأيضًا استخراج التصريحات الخاصة بالسفر إلى الدول، التى تم تحديد السفر لها لتصوير أحداث الجزء الثانى، وهى 5 دول: ألمانيا واليونان ولبنان والسويد والسودان بجانب القاهرة، وهناك احتمال إضافة مكان آخر حسب الإضافات الجديدة فى السياق الدرامى.

مسلسل "الزيبق" بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، ويزو، كارمن بصيبص، سامى مغاورى، سلوى عثمان، عبد الرحيم حسن، محمود غريب، محمد حسنى، وسيناريو وحوار وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر