«آاااااه ياسمرانى اللون» مطربات بتكراش على الكينج محمد منير بأغانيه

الكينج محمد منير الكينج محمد منير
 
بسمة شطا

"آه ياسمرانى اللون حبيبى الأسمرانى ياعيونى نسيانى عيون حبيبى الأسمرانى" راجل مصرى نوبى أسمر اللون عينيه تلمع كبريق الشمس ضحكته تجعلك تهيم به، وقد تصبح هى نافذتك للحياة، فكيف لا تقع فى غرامه كل من تراه، كيف عندما تأتى الفرصة لمشاركته فى موهبتة المفضلة لا تهرولن لذلك، الكينج محمد منير الذى لم تأت الفرصة لأى فنانة بأن تقف بجانبه وتغنى معه وله إلا وانتهزتها كاملة دون أى تردد حبا فى هذا الرجل الذى أمتعنا وملأ روحنا ببهجة الحياة ولذلك ستجد أن هناك عددا كبيرا من الفنانات التى شاركته فى غنائه.

15327242_921384841324812_2799485698907692730_n
 
مطربة لبنانية والمعروف عن اللبنانيين أنهم يعشقون المصريين وسمار المصريين عندما طلب منها الكينج محمد منير مشاركتة فى الغناء فى أحد البرامج لم تقاوم وعلى الفور غنت له " ياما لك فى الحب ضحايا بيحكوا عنك حكايات بيقولوا إنك بتألف بالليلة سبع غنوات" وشاركته فى غناء أغنيته "حارة السقايين".
 

"الدنيا ريشة فى هوا طايرة من غير جناحين واحنا النهاردة سوا وبكرا هنكون فين فى الدنيا فى الدنيا" بهذه الكلمات تغنت النجمة أنغام أغنية "هشكى لمين" للكينج محمد منير الذى شاركها الغناء فى أحد البرامج التليفزيونية.

المطربة مى كساب التى حرصت على حضور حفل الكينج محمد منير الأخير الذى تم إقامته فى جولف بورتو مارينا، وصعدت إلى المسرح من أجله ولأجل الغناء معه، فغنت "كان فاضل بس يدوب ان البس توب الدنيا" وهو جزء من أغنية منير "كان فاضل".

"أنا بعجز عن الكلام لما بكون جنب الملك" كلمات قالتها المطربة التونسية لطيفة فور صعودها على المسرح فى احدى حفلات الكينج منير وغنت معه "تحت الياسمينا".

"أنا بحبك وكل الناس بتحبك" هذه كانت أولى كلمات الفنانة غادة عادل للكينج محمد منير عندما صعدت على مسرحه فى إحدى الحفلات الغنائية، وعلى الرغم من أن غادة لا تمتلك صوتا جيدا إلا أنها لم تمانع لحظة فى الغناء مع منير وشاركته فى غناء "فى عشق البنات".

وتنضم اليهم المطربة المغربية جنات التى غنت له "الليلة ياسمرا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر