كريم أبو زيد: فيلم «دعدوش» نجح وجاب فلوس

كريم أبو زيد كريم أبو زيد
 
أبانوب رجائى

أعرب الفنان كريم أبو زيد عن سعادته بنجاح فيلم "دعدوش" الذى عرض مؤخرا بالسينمات، مشيرا إلى أن الفيلم لم يظلم كما يدعى البعض، والدليل على ذلك الإيرادات الجيدة التي حققها من وجهة نظره، ونجاح الأغنية الدعائية له التى حققت النجاح المطلوب ووصلت إلى قلب المشاهدين.

أما عن فيلم "مطربين عن الطعام" الذى يشارك فى بطولته مع عدد من الشباب، قال كريم أبو زيد: العمل فرصة لتقديم نفسي في السينما بشكل جيد، وأتمنى أن يضيف لرصيدي الفني.

"مطربين عن الطعام" يشارك فيه كل من أحمد عزمي، ونرمين ماهر، وإيناس النجار، وتتيانا، ، وسوار النجار، وسيف جمال، ومراد فكري، ورانيا فتح الله، وأحمد صيام، وأميرة نايف.

على جابن أخر أكد كريم أنه يشارك أيضا في بطولة فيلم س «حليمو أسطورة الشواطئ» الذي تدور أحداثه حول شخصية حليمو، التى يُجسِّدها طلعت زكريا، وهو شخص يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، لكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة، ومن هنا تحدث العديد من المواقف الكوميدية معه.

"حليمو" يشارك فى بطولته نيرمين ماهر، الراقصة دينا، رامى غيط، خالد حمزاوى، ونور الكاديكى، وعمر وإيمى طلعت زكريا، وطاهر بدر، تأليف محمد فضل، إنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر