عادل إمام يخوض السباق الرمضانى 2018 بمسلسل «عوالم خفية»

عادل إمام عادل إمام
 
هانى شيكا

استقر الزعيم عادل إمام، على سيناريو مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج وإنتاج رامى إمام ليخوض به السباق الرمصانى المقبل، حيث شهدت الفترة الماضية مفاضلة من الزعيم بين عدد من السيناريوهات التى قدمت له من مختلف كتاب الدراما التليفزيونية إلا أنه اختار العمل هذا العام من اثنين من المؤلفين الشباب.

عادل امام (2)
                                                   عادل إمام

وبدأ المنتج والمخرج رامى إمام فى التحضيرات الفعلية للمسلسل بجلسات عمل مع عادل للوقوف على الشكل النهائى للمسلسل، خاصة بعد الانتهاء من كتابة الـ3 حلقات الأولى، إضافة إلى حجز استوديو نحاس وبناء الديكور الرئيسى للعمل فيه بعدما تم تحديد مطلع شهر ديسمبر المقبل موعداً لانطلاق التصوير.

ويعد المسلسل هو التجربة الثانية للمؤلف أمين جمال فى الدراما التليفزيونية، حيث قدم فى شهر رمضان قبل الماضى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا، وحقق العمل نجاحا كبيرا وشاركه فى كتابة هذا العمل الراحل عبد الله حسن، ليستعين بالسيناريست محمد محرز من أجل مشاركته كتابة "عوالم خفية".

 
أمين جمال ومحمد محرز
                                 أمين جمال ومحمد محرز

ويعد "عوالم خفية" هو المسلسل الأول للزعيم عادل إمام ولا يكتبه السيناريت يوسف معاطى الذى تعاون معه فى مسلسلاته الـ6 الأخيرة وهى "فرقة ناجى عطا الله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم" و"مأمون وشركاه"، وأخيرا "عفاريت عدلى علام"، ولكن الزعيم قرر التغيير هذا العام والاستعانة بدماء جديدة.

وخاض عادل إمام السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "عفاريت عدلى علام" تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام وإنتاج تامر مرسى، وشارك فى بطولته غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال أبورية وأحمد حلاوة ومحمد ثروت وشريف حلمى ومحمد مهران وعدد آخر من الفنانين.

الزعيم عادل امام
                                          الزعيم عادل إمام

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر