فى عيد ميلاد الهضبة..قصة 4 صور نادرة فى الطفولة أثرت فى شخصية عمرو دياب

صور نادرة لعمرو دياب صور نادرة لعمرو دياب
 
زكى مكاوى

يحتفل اليوم عمرو دياب بعيد ميلاده وتحتفل معه جماهيره فى كل بقاع العالم بمولد هضبتهم الذى طالما ارتكنوا إلى أغانيه عليها على مدار أكثر من 30 عاما ساهم فيها فى تطوير الأغنية المصرية والشرقية بشكل عام عبر ألحان وشكل موسيقى مختلفة طور بها الأغانى.

الهضبة عمرو دياب
 

الهضبة الذى ولد زى النهارده بشهر العظماء ولا زال يعطى للغناء وكأنه لا زال شاباً فى بداية مسيرته مما جعله كالهضبة التى لا تهتز رغماً عن الجميع من خلال مقومات ذكاء لا يمتلكها سواه عبر مفاتيح خاصة به وحده ما جعل اسم عمرو دياب سيظل فى تاريخ الأغنية طويلاً جداً، وبالتالى نتعرض فى عيد ميلاده إلى 4 صور نادرة له لم يكن خلالها يعلم بأنه سيصل لما وصل إليه من تلك النجومية ولكن يبقى ما كان يؤمن به خلال الطفولة هو حبه للموسيقى ما ظهر فى تلك الصور الذى ظهر فى إحداها وهو يقبل محافظ بورسعيد الذى أعجب بصوته وثقته فى نفسه رغم سنه الصغير.


 

48680-عمرو-دياب-ومحافظ-بورسعيد
 
                     عمرو دياب ومحافظ بورسعيد
 

بينما فى صورة أخرى يعزف على البيانو الذى طلبه من والده والذى استجاب للأمر ليحضر له تلك الهدية بناء على تصميم الابن الذى رغب فى ذلك بشدة وبالتالى كان يجلس على البيانو دائماً ويتعلم العزف.

71059-صورة-نادرة-لـ-عمرو-دياب-مع-البيانو
                         صورة نادرة لـ عمرو دياب مع البيانو
 

أما والداه واللذان ساهما فى رعاية تلك الموهبة الكبيرة حينما أولاها اهتماما خاصا بتعليمه الموسيقى الذى صار من أسيادها اليوم.

35034-عمرو-دياب-مع-والديه
                                 عمرو دياب مع والديه
 

وأخيراً تأتى صورة نادرة له يظهر فيها وحده ضمن كورال غنائى مكون من أكثر من بنت حتى بدا أن الهضبة يحظى بإعجاب البنات منذ سن صغير.

41034-عمرو-دياب-طفل
                       عمرودياب فى طفولته مع كورال بنات

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر