ماذا قالت شيماء سيف بعد مشاركتها فى عروض دنيا سمير غانم للأطفال؟

شيماء سيف شيماء سيف
 
إيمان عبد السلام

شاركت الفنانة شيماء سيف أمس الخميس فى عروض دنيا سمير غانم "عالم دنيا" والتى تعرضها لايف للأطفال، وتجمع الشخصيات التى قدمتها خلال أعمالها فى الفترة السابقة والتى أحببها الأطفال وتفاعل معها، حيث ستقوم دنيا بتقديم هذه العروض على مسرح "the marquee" داخل كايرو فيستيفال بمنطقة التجمع الخامس، وتسضيف كل عرض نجم جديد كضيف شرف.

وعبرت شيماء سيف عن سعادتها للمشاركة مع دنيا فى هذا العمل الإنسانى، قائلة لـ"عين"، "ده شىء مش غريب على دنيا"، مشيرة إلى أنها فنانة حساسة وجميلة، مضيفا أنها مستعدة تقديم أى شىء يسعد هؤلاء الأطفال.

شيماء سيف ودنيا سمير غانم
شيماء سيف ودنيا سمير غانم

 

وتقسم تذاكر الدخول إلى خمسة فئات مختلفة تبدأ من 150 جنيها، 250 جنيها، و350 جنيها، 550 جنيها، و650 جنيها، وتتيح هذه التذكرة لحاملها فرصة التصوير مع دنيا بعد انتهاء العرض، وتعود أرباح هذه العروض للمؤسسات الخيرية لخدمة الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقد شاركت شيماء دنيا فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل "فى ال لالا لاند" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج أحمد الجندى وشارك فى البطولة محمد سلام وحمدى الميرغنى وشيماء سيف ومحمد ثروت، أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمى وصابرين وإخراج خالد مرعى وعرض فى عيد الأضحى 2016.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر