5 أفلام أوسكار ارتكبت أخطاء لا تصدق منها gladiator وavatar

فيلم  Pirates of the Caribbean فيلم Pirates of the Caribbean
 
زكى مكاوى

دوماً ما اعتبرت أفلام هوليود الأيقونة، التى يجب أن يسير عليها العالم أجمع، نظراً لأنها أقرب الأفلام إلى الكمال، خاصة إذا تحدثنا على أفلام حازت على جوائز الأوسكار كـ أفاتار وجلاديتور وغيرهم من أهم الأفلام التى ستتفاجئ عزيزى القارئ من أن هناك بينها من ارتكب أخطاء فادحة إن مرت على مشاهديها لن تمر على من دققوا أثناء مشاهدتهم لتلك الأعمال، والتى نرصد أبرز أخطائها فى السطور التالية.

Gladiator الذى يعتبر من أشهر ملاحم السينما فى تاريخها ومن أفضل أفلام القرن العشرين وأفضل ما قدم المبدع راسل كرو وكل المشاركين بتلك الملحمة، غفلوا جميعاً أثناء إحدى المعارك عن طائرة التقطت وظهرت خلال أحداث الفيلم، الذى يعود إلى التاريخ الرومانى الذى لم يكن وقتها به أى طائرة.

gladiator

 

 

Avatar أما أكثر فيلم حقق إيرادات فى تاريخ السينما العالمية فقد غفل مخرجه العبقرى جيمس كاميرون، عن لقطة مهمة أثناء خروج بطل الفيلم من مكانه ويستند إلى كرسيه والذى لم يكن موجود قبلها فى كادر اللقطة من الأساس.

افاتار

 

 

Ted هذا الفيلم هو الآخر حاز على إعجاب جمهور كبير حتى ترشح لجائزة الأوسكار عام 2012، فقد ظهر بطله مارك ويلبرج بأكثر من لقطة وهو ممسك بهاتفه بالمقلوب.

عتيد
 

 

أما أحد أجزاء سلسلة جونى ديب الأشهر فى العالم Pirates of the Caribbean فقد مر على جميع طاقم العمل أمر غريب تمثل فى ظهور شخص على متن السفينة بزى مودرن لا يتماشى مع تاريخ الفيلم إطلاقاً.

خطأ فى فيلم قراصنة الكاريبى
 

Dallas Buyers Club الذى حاز على جائزة أوسكار أحسن ممثل لبطل العمل ماثيو ماكونهى لم يفلت من الأخطاء، التى ظهرت خلف ماكونهى أثناء حديثه وفى غرفته تحديداً، حيث علق صورة لـ عربة لامبورجينى صدرت عام 2011 خلال قصة حقيقية تدور فى عام 1985.

 

اخطاء افلام هوليود

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر