صور وأسعار أغرب إكسسوارات الحمامات

حمام حمام
 
دعاء زكريا

الحمام من أهم غرف المنزل، وهو المكان الذى لابد أن يكون مريحاً، بكل تفاصيله، ولذلك فقد طرح أشهر موقع بيع على الانترنت Amazone، مجموعة من الإكسسوارات الغريبة وغير المألوفة التى يقبل على شرائها الناس لاستخدامها فى حمامتهم.

مانع الانسداد: TubShroom Drain Protectorهو قطعة صغيرة توضع فوق البلاعات لتمنع نزول ولو شعرة واحدة إلى  المصارف، وهو ما يجعل حمامك دوما غير قابل لانسداد، تباع هذه القطعة الصغيرة بـ13 دولارا.

مانع انسداد
مانع انسداد

 

SoundSOUL: والذى يمنحك ميزة الاستماع إلى الأغانى وأنت فى الحمام، وهو المنتج رقم 1 فى العالم، يوجد به بلوتوث، ويمكن ربطه أو لصقه، يمكنك أيضا التحكم فى الصوت واختيار الأغنية مباشرة من الجهاز، ويستمر عمل الجهاز 4 ساعات من وقت التشغيل، ويباع بـ20 دولارا.

شاور سبيكر
شاور سبيكر

 

حامل الأكواب: SipCaddy مناسب لعشاق تناول المشروبات أثناء الاستحمام، ويمكنه حمل أى قطعة خفيفة من أكواب زجاجات والنظارات أيضا، متعدد الألوان ليتناسب مع ديكورات أى حمام، وسعره 14 دولارا فقط.

حامل الاكواب

حامل الأكواب

Poo-Pourri: إسبراى تنظيف الحمام، يباع بـ15 دولارا، وهو مكون من زيوت طبيعية، يتم رشه فوق أسطح الحمامات وتركه لفترة، يساعد على إزالة الرواسب ممن فوق الأسطح بالإضافة إلى إعطائه رائحة عطرة لحمامك لفترة طويلة.

اسبراي

اسبراى
 

Royal Craft Wood: هو حامل مصنوع من أجود أنواع البامبو، يستخدم للذين يرغبون فى إنهاء أعمالهم أثناء الاستحمام ويوضع فقط فوق البانيو، يمكنه حمل لابتوب، أكواب، موبايل، وأشياء أخرى كثيرة، وسعره 50 دولارا.

حامل

حامل
 

تنظيف المرحاض من الأمور الصعبة وغير المحببة ولكن مع Johnny Jolter Plunger، الأمر أصبح أكثر سهولة، يقوم بدفع المياه داخل المرحاض بقوة ليتم تنظيفه بسهولة، ويباع بـ31 دولارا.

بلونجر

بلونجر

 

وبـ14 دولارا فقط يمكنك شراء مشمع Elite Supplies الأسود، الذى يحمى الحوض فى حمامك من الشعر أثناء حلاقة زوجك لذقنه، وهو يعلق بسهولة فى المرآة.

فوطة
مشمع

 

أن تاخد مخدة معك إلى البانيو أمر يبدو جنونيا ولكنAmazone وفرت مخدة البانيو Nonslip Bathtub بـ11 دولارا فقط، وهى مصنوعة من خامات تناسب الحمام، وهى شبكية حتى تجف سريعا، ومضادة للبكتيريا والجراثيم.

مخدة

مخدة

 

وبـ36 دولارا يمكنك شراء مشاية خشبية للحمام Shower Mat، لوضعها أمام البانيو، فهى مانعة للانزلاق، كما أنها صحية أكثر لأنها ضد البكتيريا والفطريات، ولا يمكن أن تصبح رائحتها كريهة بسبب المياه.

مشاية
مشاية

 

 حامل التابلت، Loctek Height Adjustable Floor، وهو قطعة مهمة لمن يريد إنهاء أعماله أثناء قضاء الحاجة، حامل معدنى بقاعدة كبيرة يمكن خفضه ورفعه حسب الحاجة، ويمكن أيضا استخدامه لحمل المناديل، وسعره 41 دولارا.

حامل تابلت
حامل تابلت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر