ندى بسيونى تظهر بـ7شخصيات فى «مطلوب شعب فورا»

ندي بسيوني ندي بسيوني
 
إيمان عبد السلام

تواصل حاليا الفنانة ندى بسيونى، بروفات مسرحيتها الجديدة "مطلوب شعب فورا" على المسرح القومى، ومن إخراج عاصم نجاتى ومن تأليف محمد بغدادى ويشاركها به محمد نشأت وعدد من الوجوه الشابة، وذلك استعدادا لعرضها شهر نوفمبر المقبل.

وأكدت أنها ستقدم عرضا مسرحيا بشكل جديد  للجمهور ستظهر خلاله فى 7 شخصيات مختلفة مابين غنائى استعراضى ودرامى، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وعلى جانب آخر، انتهت  ندى من عرض مسرحية "العيال تكسب"، والتى قدمتها على مسرح الأنفوشى بالإسكندرية، وتجسد فيها شخصية أخصائية نفسية داخل مدرسة وتحاول حل مشاكل الطلبة مع التعليم، كما تتعرض المسرحية للعديد من القضايا الاجتماعية والتعليمية، التى تفرض نفسها بقوة على المجتمع، فى إطار كوميدى واستعراضى.

مسرحية "العيال تكسب" تم عرضها من قبل لمدة شهر على مسرح "ليسيه الحرية" بمنطقة وسط القاهرة، قبل نقلها وعودتها فى عيد الفطر الماضى بالإسكندرية على مسرح "الأنفوشى" يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، طوال موسم الصيف، ويشارك فى بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم نهال عنبر، وماهر سليم، ورضا إدريس، ومونيا، والمطرب شيكو، وبسمة زايد، ومجموعة من الشباب والوجوه الجديدة، وإنتاج محيى زايد، وتأليف ربيع فرج، وإخراج عادل عبده.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر