سارة نخلة: يومان وأنتهى من تصوير مشاهدى فى مسلسل «الطوفان»

سارة نخلة سارة نخلة
 
إيمان عبد السلام

تستعد الفنانة السورية سارة نخلة لاستئناف تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل "الطوفان"،  والذى تشارك فيه مع أحمد زاهر وهنا شيحا وآيتن عامر وروجينا ومجدى كامل ومجموعة كبيرة من النجوم المشاركين، ومن المقرر أن تعود للتصوير بداية الأسبوع المقبل.

وأكدت سارة، لـ"عين"، أنه لم يتبق لها سوى يومين تصوير وتنهى مشاهدها بالكامل فى العمل حيث ستقوم بتصوير يوم داخلى  باستوديو أحمس ويوم خارجى، وهى مشاهد تجمعها بالفنان أحمد زاهر ومجموعة من الأبطال المشاركين.

وتجسد سارة شخصية فتاة تقودها الظروف للعمل مع زاهر، وهو ما يجعلها تظهر بصحبته كثيرًا، ما يثير شكوك زوجته "هنا شيحة" عن طبيعة هذه العلاقة لتشتعل الغيرة فى قلبها إلى أن تتحول سارة نخلة لصديقة لها داخل الأحداث.

ويعمل المخرج خيرى بشارة على الانتهاء من العمل بالكامل بالتزامن مع عرضه على إحدى القنوات الفضائية، وكان قد تم تصوير عدد من المشاهد قبل شهر رمضان الماضى وتوقف لخروجه من السباق.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر