صورة.. قصيدة مكسيم خليل فى حب طفله الثالث على "إنستجرام"

مكسيم خليل مكسيم خليل
 
نسرين الرشيدى

شارك مكسيم خليل، جمهوره بصورة جديدة لطفله الثالث من زوجته الممثلة سوسن أرشيد، والذى لم يكمل العام الأول عبر حسابه "إنستجرام" وعبر من خلال تعليق له على الصورة عن حبه الشديد لطفله بكلمات من قصيدة له تقول بعض كلماتها: "سأمنحك حباً، يُشع من وجهك نوراً، يُطفئ وهجه جحيم العالم، وأمنحك سلاماً، يعلن حرباً على حروب هذا العالم، تبنى بها حُطام مدننا المنسية، سأحيطك أماناً".

وانهالت التعليقات على الصورة من الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بوسامة وجمال نجل مكسيم الذى خطف الأنظار، كما اعتاد مكسيم على نشر صور أولاده فى الفترة الأخيرة عبر حساباته على التواصل الاجتماعى.

من ناحية أخرى يعرض لمكسيم خليل حاليا على الفضائيات مسلسل "ليلة" الذى يشارك فى بطولته إلى  جانب رانيا يوسف.

 

.... بُنيْ.. من هنا.. ومن هناك.. سأمنحك حباً.. يُشع من وجهك نوراً.. يُطفيء وهجه جحيم العالم.. و أمنحك سلاماً.. يعلن حرباً على حروب هذا العالم.. تبني بها حُطام مدننا المنسية .. سأحيطك أماناً.. حتى يُتخم الأمان .. تائهاً بين خيم النزوح .. باحثاً عن ملجأ.. سأهديك قلباً.. يحيي الحب المقتول .. ينبض لنصرة المظلوم.. لتمسح دمعة المكلوم.. و سأمنحك روحاً.. تُطلق سراح الروحانية.. لتعيدها لأرواحها .. حرة .. حرة.. سأعطيك نظري .. بِسمعي وبصري.. لتنقذ حقيقةً تتهاوى امام جناةٍ.. يتوارثون طمس الحقيقة.. سأمنحك ذاكرتي .. خاليةً من تغريبتي.. لتبني وطنك كما كنّا نشتهي.. فأنتَ.. ثورتي .. وثروتي.. ولتنظر إليَّ هناك.. حيث سأكون يوماً.. أراقبك صامتاً.. مستمتعاً.. بما منحتك .. #with #my #lovely #Lucas #coucou #hope #peace #love #success #happiness #smile #❤

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر