بالتفاصيل.. تعرف على أهم حفلات هذا الأسبوع

شيرين شيرين
 
مصطفى القصبى

يشهد هذا الأسبوع العديد من الحفلات التى يحييها عدد من نجوم الغناء فى مصر، أولى هذه الحفلات يحييها فريق كايروكى على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية مساء غدٍ الثلاثاء، بحفلة فى الرابعة عصرًا، وأخرى فى السابعة والنصف مساء، وبعدها بـ4 أيام يقف الفريق على مسرح الساقية فى الزمالك، بحفلتين الأولى الرابعة والثانية السابعة مساءً.

أمير الغناء العربى هانى شاكر يحيى حفلا غنائيا يوم الخميس المقبل فى دار الأوبرا المصرية حيث يطرب هانى جمهوره بعدد من أغانيه منها "بحبك ياغالى" و"ياريتنى" وعدد من أغانى العندليب وأم كلثوم التى تعود عليها معظم حفلاته وكانت آخرها التى أحياها فى فندق هليتون رمسيس مع نيكول سابا والذى تبرع بأجره لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

هانى شاكر
هانى شاكر

وبعد اعتذار أنغام عن الحفل الذى كان من المفترض أن تحييه فى شرم الشيخ مع وائل جسار تشارك فى حفل يوم الجمعة المقبل فى الجامعة الأمريكية.

أنغام
أنغام

وتحيى شيرين عبد الوهاب بعد فترة غياب عن جمهورها حفلا فى العين السخنة يوم الجمعة المقبل ويشرف على تنظيمها وليد منصور وتطرب جمهورها بعدد من أغانيها التى يتفاعل معها ومنها "على بالى" و"كده ياقلبى" و"جرح تانى" وغيرها .

شيرين
شيرين

كذلك أيضا مدحت صالح الذى كثف نشاطه فى الفترة الأخيرة وإحيائه العديد من الحفلات حيث يشارك جمهوره يوم الجمعة المقبل بحفل فى جامعة مصر ومن خلاله يفاجئ جمهوره بأغانى من ألبومه الجديد الذى يطرحه فى الفترة المقبلة.

مدحت صالح
مدحت صالح

وبالنسبة للمطربين الشعبيين يحيى أحمد شيبة حفلا فى أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل يوم الخميس المقبل خاصة بعد عودته من رحلته فى دبى والتى استمرت حوالى 10 أيام أحيا من خلالها العديد من الحفلات فى العديد من المناطق من بينها أبوظبى والشارقة، كما يحيى إيهاب توفيق حفلا غنائيا فى أحد الفنادق الشهيرة يوم الأربعاء المقبل.

شيبة
شيبة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر